قائمة الاهلي الآسيوية تخلو من السومة

خلت قائمة فريق الأهلي المشاركة في دوري أبطال آسيا 2018 من هداف الفريق السوري عمر السومة.

ويبدأ فريق الأهلي مشواره الآسيوي، ابتداء من يوم الاثنين المقبل 12 فبراير 2018، أمام تركتور سازي تبريز الإيراني.

من ناحيته، أوضح طارق كيال نائب رئيس الأهلي الأسباب خلف استبعاد السومة الذي يغيب منذ مطلع ديسمبر الماضي بسبب الإصابة، مؤكداً أن السومة أحد أهم لاعبي الأهلي، وقال: “أطمئن الجماهير ببقاء السومة في النادي حتى 2021 مع افضليه التجديد لمدة أخرى”.

وبين نائب رئيس الأهلي أنهم قرروا الاستفادة من خانة الأجنبي الرابع في دوري أبطال آسيا لعدم جاهزية السومة في الفترة الحالية، وقال: “عند التأهل من مرحلة المجموعات ستجري إضافة السومة، ونحن سنفقد لاعبي المنتخب في دور الـ 16 من الاسيوية، فهم تقريبا 9 لاعبين في جميع المراكز، لذلك يجب الإحاطة بأننا سنفقد معظم لاعبي الهجوم، فوقعت اختيارات المدرب على فيتفا كلاعب طرف ومؤمن زكريا كلاعب مهاجم وكلوديمير كمحور إضافة إلى المدافع ميليغان”.

في الشأن ذاته، وصل عمر السومة إلى جدة بعد نهايته من مرحلة العلاج الثانية؛ بحسب تأكيدات اللاعب نفسه.

وقال السومة عبر حسابه في تويتر: “”الدكتوركيناست طمني أنه وضع رجلي الحمد لله تمام وإن شاء الله بعد 3 أسابيع اكون جاهز دعواتكم”.

وأجريت عملية جراحية في الكاحل بواسطة الطبيب كيناست الذي أجرى عمل تدعيم داخلي لأربطة الكاحل.

وبحسب المشفى الطبي، فإن السومة بعد 4 أسابيع من الجراحة عاد على قدميه بعد تسريع إعادة التأهيل مع أخصائي العلاج الطبيعي دومينيك رامسبوت ليصبح لائقًا وجاهزًا للعودة للعب كرة القدم.

يشار إلى مهاجم الأهلي تصدر لائحة هدافي الدوري منذ ديسمبر الماضي بـ10 أهداف، وظل منذ ذلك الوقت متفرداً بالصدارة حتى مباراة الفيحاء والقادسية الـ3 من فبراير الجاري التي قادت الفنزويلي روني فرنانديز إلى مزاحمته بالرصيد التهديفي ذاته.

التعليقات

1 تعليق
  1. أهلاوي جداوي
    1

    دياز الهلال يستغني عن ريفاس لعدم الإستفادة منه وهو مهاجم صريح ويجيد تسجيل الأهداف
    وريبروف يستغني عن بن عمر الذي أتى به لدعم الفريق ويبقي على فيتفا وهو عديم الفائدة مع عدم تسجيل الأهداف إلا ما ندر والإدارة تتفرج
    يا ناس حسوا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2018 الساعة : 8:01 ص
103