البحرين إلى ربع نهائي أسيا لكرة قدم الصالات 2018

نجح منتخب البحرين في بلوغ الدور ربع النهائي بعد فوزه على ماليزيا 3-1 يوم الاثنين على صالة جامعة تايبيه في تايبيه، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في بطولة آسيا لكرة الصالات 2018 المقامة في الصين تايبيه.
المنتخب البحريني كان اكثر رغبة في الفوز من المنتخب الماليزي وبدى واضح ان تحقيق هذه الرغبة بالسيطرة الكاملة على الشوط الأولى كامل وسجل النجم الصاعد أحمد حماد هدفين في الدقائق3 و7 مع ضياع بعض الفرص وكان منتخب البحريني يلعب بطريقة 1ـ3وطريقة الضغط العالي الذي تسبب في وقوع المنتخب الماليزي في الكثير من الأخطاء خلال الشوط الذي تقدم فيه المنتخب البحريني 2×0 .
الشوط الثاني كان الإرهاق واضح على المنتخب البحريني الذي ركن إلى الدفاع مع بعض الهجمات المرتدة والمنتخب الماليزي لم يستطع ان يخترق الدفاعات البحرينية المنظمة واستعان مدرب المنتخب الماليزي الى لعب بالبور بلي وسجل المنتخب الماليزي الهدف الأول بعد 13 دقيقة من الشوط الثاني المنتخب البحريني كان اكثر تركيز واستطاع ان يحسم المباراة في الثواني الأخيرة عن طريق محمد سندي بهدف التأهل .
مشاهدات من المباراة :ــ
• المنتخب البحريني كان الأكثر هدوء وتركيز والأكثر رغبة في الفوز .
• إصابة حارس منتخب البحريني الأساسيسيد محمد اعتقد ان الإصابة لن تعيفه عن المشاركة أمام المنتخب الياباني .
• يقابل المنتخب البحريني المنتخب الياباني الخميس القادم في مباراة صعبة جدا .
• تصدرت فيتنام ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط للبحرين التي احتلت المركز الثاني بفارق الأهداف عن الصين تايبيه .
• يحتاج المنتخب البحريني الى المزيد من القوة والعمل والقتال والأيمان بحظوظه أمام بطل أسيا اليابان لتحقيق نتيجة جيدة .
• المنتخب البحريني كان أفضل إنجاز لههو التأهل إلى الدور الأول في عام 2002.

111