إحصائيات وأرقام الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين

انتهت أمس وعلى مدار اليومين الماضيين , منافسات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم , حيث واصل فريق الهلال صدارته لترتيب المسابقة برصيد 42 نقطة بعد أن انتصر على الباطن بخمسة أهداف لهدف , فيما بقي الباطن في المركز العاشر بـ 21 نقطة .
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة , وفي أقوى مباريات الجولة انتهى لقاء الاتحاد والأهلي دون أهداف , حيث شهدت المباراة أعلى حضور جماهيري في الجولة بـ 45.913 مشجعا , وبهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني , والاتحاد إلى 25 نقطة في المركز الخامس .
وعلى الجانب الآخر بقي نادي الرائد في المركز الرابع عشر والأخير للمسابقة برصيد 14 نقطة بتعادله مع الشباب صاحب المركز السابع بـ 26 نقطة , دون أهداف .
وفي الجولة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين , شهدت تسجيل 14 هدفا في المباريات السبع , والتي كان النصيب الأكبر منها في مباراة الباطن والهلال بحفر الباطن بتسجيل 6 أهداف.
وعلى صعيد هدافي المسابقة , تمكن روني فيرنانديز محترف فريق الفيحاء من معادلة رقم السوري عمر السومة لاعب النادي الأهلي برصيد 10 أهداف وفي مقدمة ترتيب هدافي دوري المحترفين السعودي .

101