سنان مديرا للاتحاد الاسيوي للصحافه الرياضيه..والفضلي مستشارا

اصدر رئيس الاتحاد الاسيوي للصحافه الرياضيه الكويتي سطام السهلي قرار بتعين الزميل الاعلامي الرياضي اليمني. بشير سنان مديرا تنفيذيا للاتحاد الاسيوي الذي يتخذ من الكويت مقرا له ويعتبر سنان واحد من الكفاءات الاعلاميه الشابه التي اثبتت وجودها بقوه في العمل الاعلامي الرياضي في السنوات الاخيره وشغل مناصب في عدة لجان بالاتحاد الاسيوي من قبل وكان من ابرز الاسماء التي ادارات بنجاح كونجرس الصحافه الرياضيه الاسيويه الذي عقد نهاية العام المنصرم في العاصمه الباكستانيه اسلام اباد واسفر عن فوز ابن الكويت الزميل سطام السهلي برئاسة الاتحاد ..يذكر ان سنان كان له الفضل الكبير في اعادة كيان الاعلام الرياضي اليمني من خلال انشاء الجمعية اليمنيه للاعلام الرياضي التي تحمل رئاستها وسعى جاهدا لانظمامها للاتحادات القاريه والدوليه بعد ان تجمد نشاط الاتحاد اليمني للاعلام الرياضي وتدخل وزارة الشباب والرياضه في شؤونه..
انجاز الزميل بشير سنان يعتبر الاول من نوعه للاعلام الرياضي اليمني في ان يتبؤا احد منتسبيه منصبا رفيعا في الاتحاد الاسيوي للصحافه الرياضيه منذ تاسييه في العام 1978.
هذا وقد رافق قرار. الزميل سنان قرار اخر وذلك بتعين الزميل الكويتي الدكتور ناصر الفضلي للعمل كمستشارا في الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضيه .والفضلي من الكفاءات المعروفه في حقل الاعلام الرياضي والمشهود لها بالحضور والتميز القوي واللافت ..كل التوفيق للزميليين الفضلي وسنان. في مهمتهم القادمه في اروقة ودهاليز مبنى الاتحاد الاسيوي. للصحافه الرياضيه الذي يقوده الربان سطام السهلي..

108