الأهلي المصري: شكرًا تركي آل الشيخ على “صلاح الجديد”

قدم النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب الشكر إلى رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على الدعم المتواصل للنادي الأحمر والذي استمر من خلال تحمله صفقة انتقال اللاعب المنضم للفريق الشاب “صلاح محسن” إلى صفوفه.
ويعد المهاجم الشاب “صلاح محسن” من أفضل الجواهر الشابة في الكرة المصرية ليصبح أغلى لاعب محلي في الدوري المصري عبر تاريخه في صفقة وصلت قيمتها 35 مليون يورو ليلقب بمحمد صلاح الجديد في الكرة المصرية.
وقال شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي في تصريحات لبرنامج “الحريف” عبر فضائية “دي إم سي”: ” تركي آل الشيخ شخصية محبة للنادي الأهلي وله مواقف داعمة عديدة للنادي الأهلي والمجلس وجه له الشكر في بيان رسمي بعد تحمل صفقة صلاح محسن”.
وأضاف: ” تركي آل الشيخ يدعم بقوة مشروع الاستاد والمدينة الرياضية للنادي الأهلي كما كان له دورًا في تنظيم المباراة الودية مع أتليتكو مدريد الاسباني وساعد الأهلي في إعارة 6 لاعبين للدوري السعودي مما حقق حالة من التوازن الفني والمالي داخل النادي”.
وأتم: “محمود الخطيب كلفني بإصدار بيان رسمي لتوجيه الشكر إلى تركي آل الشيخ وتعريف الجمهور بجهوده ودوره الكبير في دعم ومساندة النادي الأهلي، كما أنه الرئيس الشرفي للنادي”.

9