الأهلي المصري ينفي طلبا العون من”تركي آل الشيخ” للتفوق على روما

نفى النادي الأهلي المصري طلب مساعدة معالي تركي أل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة من أجل تحويل دفة اللاعب المصري الشاب “صلاح محسن” من اللعب في صفوف الأندية الأوروبية على رأسها بوروسيا دورتموند، روما وأولمبيك مارسيليا إلى الانضمام للنادي الأهلي المصري.
وحسم الأهلي المصري انضمام اللاعب الشاب من صفوف نادي إنبي المصري في صفقة قياسية غير مسبوقة في تاريخ الكرة المصرية بلغت أكثر من 30 مليون جنيه مصري أي قرابة الـ2 مليون دولار.
ووفقا لشبكة “فيلجول” المصرية أصدر المكتب الإعلامي لتركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والاتحاد العربي والشرفي للأهلي بيانا أكد من خلاله طلب النادي المصري مساعدته لحسم صفقة صلاح محسن.
بينما أعلن شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي أن ما اثير حول بيان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس شرف النادي الأهلي بشأن طلب الدعم في صفقة صلاح محسن لاعب انبي غير صحيح.
وقال المتحدث الرسمي للنادي الاهلي: “ما اثير حول بيان تركي آل الشيخ بشأن صفقة صلاح محسن غير صحيح وعار تماما من الصحة، لم يُطلب منه أي دعم بهذا الشأن وتلك الطريقة”.
وأكمل “تركي آل الشيخ هو محب للنادي الأهلي ودائما يدعم النادي ولا يبخل عليه بأي أمر، علاقته طيبة برئيس النادي محمود الخطيب، وأي أمر يخص دعم آل الشيخ يُعرض على مجلس الإدارة من خلال الخطيب”.
واستمر “كل فرد في منظومة النادي الأهلي يعلم دوره تماما، ولا يمكن أن يُطلب الدعم بهذا الشكل الذي لا يليق بالنادي الأهلي أو تركي آل الشيخ، فهو رجل محب ولا يتدخل في سياسات النادي الأهلي”.
وأضاف “من قبل عرض آل الشيخ تحمل قيمة صفقة عالمية للأهلي، لكن الجهاز الفني وجد عدم حاجة الفريق لهذا اللاعب وبالتالي تم صرف النظر عن الأمر، على أن يكون الدعم في أمور أخرى”.

101