الفريدي: سأبقى مع الهلال في هذه الحالة .. النجعي: أهدينا الهلال نقطة التعادل

قدم لاعب نادي الهلال ياسر القحطاني اعتذاره لجماهير فريقه على مستوى فريقه أمام فريق هجر, كما أشار اللاعب إلى أن فريق هجر كان يستحق الفوز وقدم كل مالديه بالرغم من فرق الإمكانيات بين الفريقين . وأضاف “الأجواء كانت سيئة نوعاً ما , ولم نستغل الفرص التي حصلنا عليها وإن شاء الله تكون هذه المباراة درس للفريق الهلالي من أجل تصحيح الأخطاء في المباريات المقبلة”.

من جانبه, أوضح أحمد الفريدي أن الأجواء التي صاحبت المباراة أثرت سلبياً على معطيات المباراة مع أن فريقه قدم مباراة ممتازة . كما أشار إلى أن انخفاض لياقة لاعبي هجر ساعد في تعديل النتيجة. وعن مايتردد مؤخراً حول موضوع تجديد عقده مع فريق الهلال قال “إلى الآن لايوجد جديد في هذا الموضوع, مازلت لاعب هلالي, كما أنه لو أن الفارق المادي لم يكن بالشكل المطلوب سأستمر بالفريق الهلالي “.

تصريحات هجر

أكد لاعب نادي هجر حسين النجعي أن فريقه قدم مباراة كبيرة ضد فريق الهلال وكانوا يستحقون الفوز عطفاً على المجهود الرائع الذي قدمه زملائه في المباراة. متمنياً لفريقه التوفيق في المباريات القادمة. وأضاف قائلا “الشوط الأول كان جيد بالنسبة لنا لكن في بداية الشوط الثاني تراجع الفريق وأعطينا فرصه للفريق للهلالي للتقدم , كما أننا حصلنا على العديد من الفرص لكن لم نوفق وعدل الفريق الهلالي النتيجة”.

وعن الخلاف الحاصل له مع فريق التعاون حول الشيك الذي أستلمه اللاعب بدون رصيد أكد بأنه قدم شكوى للإتحاد السعودي وهو بصدد انتظار الرد خلال اليومين القادمين.

من جانبه, شدد لاعب نادي هجر توفيق بوحيمد على أن لاعبي فريقه قدموا مباراة ممتازة وحاول اللاعبون الحفاظ على النتيجة لكن حصل التعادل بسبب قله الخبرة ,كما أكد اللاعب إن اللاعبون حاولنا الاستفادة من الهجمات المرتدة لكن لم يكتب لها النجاح.

99