العميد ركن الأسمري: دعم لا محدود لذوي الشهداء في سباق الوفاء

قدم العميد الركن سعيد بن محمد الاسمري مدير إدارة الشؤون الرياضيه للقوات البريه شكره وامتنانه للقيادة الحكيمة على دعمها اللامحدود لكافة المنتسبين للقطاعات العسكرية بمختلف قطاعاتها ، لافتاً أن الاهتمام بذوي الشهداء، من قبل القيادة الرشيدة بهذه الفئة الغالية التي ضحت بأرواحها في سبيل خدمة الأمن والحفاظ عليه أمر غير مستغرب على هذه البلاد المباركة وقادتها وجميع أبنائها المخلصين.
وقدم الأسمري شكره لصاحب السمو الملكي الامير فهد بن تركي بن عبدالعزيز قائد القوات البريه على الدعم اللامحدود لمنسوبي القوات البرية في كافة المجالات والوصول الى اعلى المستويات من خلال المشاركه والظهور المشرف في كل المنافسات والإستحقاقات.
ونوه العميد ركن الأسمري بنجاح مناسبة سباق الوفاء الرابع لشهداء القطاعات العسكرية برعاية وزير الداخلية، وبمشاركة 320 عداءً يمثلون 17 جهة عسكرية.

يذكر أن مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد القحطاني قد توج الفائزين في سباق الوفاء للشهداء الرابع للقطاعات العسكرية الذي نظمه الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي س في إستاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة وجاءت النتائج على النحو التالي:
على المستوى الفردي أحرز العدّاء حسن جمعان آل حمضة من القوات الجوية كأس المركز الأول والميدالية الذهبية، بزمن 22 دقيقة و11 ثانية وحل يوسف محمد عسيري من القوات البرية بالمركز الثاني بالميدالية الفضية، بزمن 22 دقيقة و17 ثانية، ونال سعيد عباد الثمالي من القوات البرية المركز الثالث والميدالية البرونزية بزمن 22 دقيقة و56 ثانية.

وفي سباق الفرق أحرزت القوات البرية كأس المركز الأول، برصيد18 نقطة وحلت القوات الجوية ثانياً بـ 19 نقطة والحرس الوطني ثالثاً بـ66 نقطةً.

109