الراشد: شكلت ثنائي مميز مع بوقاش .. آل نتيف: لم ننسجم مع بعضنا حتى الآن

أكد لاعب نادي التعاون المحترف الحاج بوقاش عدم رضاه على مستوى فريقه على الرغم من الفوز بالمباراة , مؤكداً أن الفريق مازال في بداية مشواره, موضحاً أن أهميه النقاط الثلاث التي حققها فريقه كونها في بداية الموسم, كما قدم اللاعب شكره للجهاز الطبي على مابذلوه طوال الأسبوع الماضي تجاه ماتعرض له من وعكه صحية مما ساهم في مشاركته في المباراة.

من جانبه, أكد لاعب نادي التعاون محمد الراشد أن فريقه كان يركز على الحصول على الثلاث نقاط خلاف المستوى وذلك من أجل وضع بصمه قوية في بداية الدوري , كما أشار إلى أن فريقه لم يتحسن إلا في أواخر الشوط الثاني , في حين ذكر أن وجود المهاجم الحاج بوقاش بجانبه ساعده في تقديم الأدوار الهجومية, وشكل معه ثنائ متفاهم, متمنياً للفريق الاستمرار بهذا المستوى بالمباريات القادمة .

تصريحات الفيصلي

أشار حارس نادي الفيصلي تيسير آل نتيف إلى أن فريقه لم يكن بالسيء ولم يكن يستحق النتيجة التي انتهت فيها المباراة حيث أشار أن فريقه أضاع العديد من الفرص, كما قدم اللاعب اعتذاره للجماهير ومطالبته بالصبر على الفريق كون الفريق يزخر باللاعبين الجدد والمدرب لم يتعرف على التوليفة الجيدة التي من خلالها سيقدم الفريق مستويات مميزة .

من جانبه, أكد لاعب نادي الفيصلي محمد سالم أن فريقه قدم مستوي جيد في الشوط الأول عكس ماحصل الشوط الثاني , كما أشار إلى أن المباراة الأولى في الدوري دائماً مايحصل بها العديد من الأخطاء. واضاف “الشوط الأول كنا جيدين حاولنا التسجيل حصلوا على فرصتين سجلوا من خلالها لم ترقى المباراة لطموحات الجماهير وأن شاء الله سنعوض في المباريات القادمة”.

99