مدرب الاهلي ريبيروف: لاتهمني جنسية اللاعب والأجدر سيلعب

عقد مساء اليوم مدرب النادي الأهلي سيرجي ريبيروف بجانب اللاعبين مؤمن زكريا ومحمد أمين بن عمر المنضمين حديثاً خلال فترة الإنتقالات الحالية مؤتمراً صحفياً للحديث عن مواجهة الفريق القادمة أمام نادي الشباب ضمن مباريات الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين، وأيضاً لتقديم اللاعبين لوسائل الإعلام.

وأكد السيد ريبيروف أن بن عمر وزكريا يشكلان إضافة مميزة للفريق، مشيراً إلى أنه لا يهم جنسية اللاعب والأهم دائماً هو تقديم الإضافة الفنية المرجوة، حيث قال خلال حديثه:” اللاعب المجتهد في التدريبات والمباريات سيحجز له مكاناً في التشكيل الأساسي للفريق خلال المرحلة المقبلة”.

وفيما يخص مواجهة الشباب قال:” يجب أن نملك التركيز والروح العالية بداية من لقاءنا أمام الشباب لكي نكمل الموسم بشكل مثالي”.

أما المصري مؤمن زكريا فقد تحدث قائلاً:” سعيد بالتواجد مع الأهلي الذي يعتبر من أكبر الأندية السعودية ولديه جماهير كبيرة، وأطمح بالتعاون مع زملائي لتحقيق بطولة الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين، لذلك أتمنى مساندة الجماهير في المباريات المقبلة وأن تكون خلفنا دائما”.

أيضاً عبّر بن عمر عن سعادته بالإنتقال للنادي الأهلي متمنياً أن يقدم الإضافة التي تسعد الجماهير وتحقق طموحاتهم، ووعد الجماهير قائلاً:” نعد جماهير الأهلي أن نقدم كل ما لدينا خلال المباراة المقبلة أمام الشباب وتحقيق الإنتصار للمنافسة بقوة على بطولة الدوري”.

102