الباطن يتعاقد مع الحارس التونسي أيمن المثلوثي

أنهت إدارة نادي الباطن تعاقدها مع أيمن المثلوثي، حارس النجم الساحلي والمنتخب التونسي، وذلك بدعم من قبل تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وكتب الباطن عبر بيان رسمي السبت: “قدم مجلس إدارة النادي برئاسة ناصر الهويدي شكره وتقديره لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكفله بقيمة انتقال اللاعب أيمن المثلوثي (البلبولي) حارس النجم الساحلي والمنتخب التونسي، من جانبها أنهت إدارة النادي التعاقد مع الحارس البلبولي ليمثل الفريق الأول هذا الموسم”.

وفي هذا الإطار، قدّم مجلس إدارة الباطن برئاسة ناصر الهويدي، شكره وتقديره لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، على تكفله بقيمة الصفقة.

وكان أيمن المثلوثي، قد توصل في وقت مبكر اليوم السبت، لاتفاق رسمي مع إدارة النجم الساحلي، لفسخ العقد الذي يربطه به، تمهيدًا للانضمام إلى الباطن.

ويعد “المثلوثي” ثاني حارس أجنبي، ينضم إلى الدوري السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد الدولي الجزائري رايس مبولحي الذي ارتدى شعار الاتفاق.

ويعتبر المثلوثي، 33 عامًا، من أبرز حراس الكرة التونسية، إذ لعب 70 مباراة دولية مع نسور قرطاج، وظهر في النسخ الست الأخيرة من كأس الأمم الأفريقية.

98