الرائد يدعم صفوفه بالبرازيلي تراباي ولاعب النصر متعب المطلق

أعلن نادي الرائد برئاسة فهد المطوع، تدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع البرازيلي أديسون تراباي، مهاجم نادي الباطن السابق، وذلك لمدة موسم ونصف.

وسبق لتراباي (32 سنة) أن خاض تجربة مع نادي الباطن هذا الموسم، استطاع من خلالها تسجيل 4 أهداف في الدوري السعودي للمحترفين. وقدم تراباي مستويات جيدة مع نادي الباطن خلال الدور الأول من الموسم الحالي، حيث سجل 4 أهداف، قبل أن تمنحه الإدارة مخالصة مالية عقب انتهاء عقده مع الفريق بعد عودة المهاجم الأرجنتيني الهارب خورخي سيلفا.

كما تعاقد مجلس إدارة رسمياً، مساء اليوم السبت مع متعب المطلق لاعب نادي النصر، بنظام الإعارة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووجه فهد المطوع رئيس نادي الرائد شكره وتقديره، للإدارة النصراوية ممثلة برئيسها سلمان المالك على تعامله الاحترافي والمثالي خلال فترة المفاوضات للحصول على خدمات المطلق.

ويسعى مجلس إدارة نادي الرائد، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الحالية، من أجل المنافسة على مركز متقدم بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وتفادي شبح الهبوط.

يذكر أن الرائد قد دعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية باللاعب المغربى عصام الراقي قادما من الرجاء البيضاوي، والمدافع المصري محمد عطوة قادما من نادي الاتحاد السكندري

ويسعى الرائد إلى الهروب من شبح الهبوط حيث يتذيل جدول الترتيب برصيد 13 نقطة فقط عقب مرور 17 جولة من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

100