إدارة الفيحاء تقدم دخل مباراة الفريق أمام الفيصلي للحارس التاريخي عبدالله المقبل في حفل تكريمه

أقامت إدارة نادي الفيحاء حفل تكريم لحارس الفيحاء التاريخي الكابتن عبدالله بن عثمان المقبل تقديراً ووفاء لمسيرته الحافلة بالعطاء والإخلاص والتضحيات من أجل الكيان.

حفل التكريم الذي أقيم مساء اليوم السبت بمقر النادي شهد حضور غفير من أعضاء شرف النادي ومسؤولي الجهات الرسمية ومحبي الكابتن عبدالله المقبل، تخلل الاحتفال كلمة لرئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ سعود الشلهوب أشاد من خلالها بمسيرة الكابتن عبدالله المقبل في خدمة الكيان ومشيداً بالتضحيات الكبيرة التي قدمها للنادي كما أعلن عن تقديم دخل مباراة الفيحاء والفيصلي للكابتن عبدالله المقبل وفي ختام كلمته قدم شكره للحضور الغفير الذي قدموا من أجل المشاركة في تكريم الكابتن عبدالله المقبل.

وتخلل الحفل كلمة لأحد أقدم مشجعي الفيحاء حمود المنصور تطرق فيها إلى جزء من ذكرياته حول الكابتن عبدالله المقبل، تبعها مشاركة شعرية للشاعر سليمان الوكيل واختتم الحفل الخطابي بكلمة للمحتفى به عبر فيها عن تقديره وامتنانه وشكره لإدارة النادي على لفتة الوفاء والتقدير الغير مستغرب من رجالات نادي الفيحاء.

وشارك في تكريم الكابتن عبدالله المقبل أكثر من 120 شخصية من أعضاء شرف النادي وأعضاء مجلس إدارة نادي الفيحاء وعدد من الجهات الرسمية والقطاع الخاص والأفراد.

102