بن شرقي: أريد تكرار اللقب القاري مع الهلال

أعرب مهاجم نادي الهلال الجديد المحترف المغربي أشرف بن شرقي عن رغبته في تحقيق لقب دوري الأبطال الآسيوي مع فريق أزرق الرياض في الموسم المقبل لتكرار تحقيق الأنجاز القاري الذي حققه مع فريق الوداد المغربي في الموسم الماضي.
وقال بن شرقي: “أطمح في تكرار تلك التجربة بلا شك وهي تجربة ناجحة للثنائي المغربي، اللذين حققا نجاحات كبيرة مع الهلال وما زالت الجماهير تتذكرهما لما قدماه هناك، وأتمنى أن يحالفني التوفيق وأن أوفق بتجربتي القادمة مع الهلال”.
وأكمل تصريحاته: ” منذ أن علمت بالمفاوضات بين الناديين ومن تلك اللحظة بذلت كل ما أستطيع لأجل الانتقال لفريق كبير كالهلال، وأشكر وكيل أعمالي كريم بلق، الذي سهّل لي فرصة ارتداء قميص فريق الهلال وكان له دور كبير بلا شك في اتمام الصفقة، والمفاوضات دائمًا ما يحدث فيها الشد والجذب بين الأطراف، ولكن في النهاية تمت الصفقة وهذا هو الأهم”.
وأضاف: ” يعرف الجميع أن الهلال نادٍ كبير وينافس على جميع البطولات في السعودية وأيضًا على مستوى قارة آسيا وأنا ولله الحمد توجت مع الوداد ببطولة أبطال أفريقيا وأرغب بتكرار التجربة ولكن مع الهلال بتحقيق البطولة الآسيوية، بالإضافة إلى البطولات والاستحقاقات المحلية”.
وأنهى اللاعب المغربي الدولي حديثه: ” أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير الهلالية، وأعدها بتقديم كل ما أملك لأجل إسعادهم أنا وزملائي بالفريق، وأطالبهم بمواصلة دعمهم ومساندتهم لأنها هي الوقود الحقيقي للاعب داخل الملعب”.

التعليقات

1 تعليق
  1. عالمي
    1

    تحلم حلم توصل للعالميه
    يامسخرة اسيا

    العالميه صعبه
    يامحلي ياسنافر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يناير, 2018 الساعة : 1:16 م
105