راموس: ما يحدث فشل وليس عار

رفض سيرخيو راموس قائد ريال مدريد الكشف عن ما قاله رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز للاعبيه عقب السقوط في مواجهة ليغانيس والخروج المبكر من كأس ملك إسبانيا.
وقال المدافع الأندلسي: ” لن أكشف ما قاله لنا بيريز ولا ينبغى أن نستسلم فيما تبقى من مباريات الموسم، علينا أن نقاتل في البطولة الوحيدة التي يمكن أن ننافس عليها وهي دوري الأبطال، باريس سان جيرمان فريق في غاية التعقيد، ويجب علينا أن نقدم كل شيء”.
وتابع:” النتائج الأخيرة كانت سيئة وكرة القدم عبارة عن نتائج، نحن مسؤولون عن تلك الهزيمة والخروج من الكأس وليس الجهاز الفني وحده، الوضع الآن أصبح أكثر صعوبة ولكن لا يمكن أن نطلق عليه “عار” هو عبارة عن فشل، نهنئ المنافس، ولدينا احترام كبير لليغانيس”.
وأضاف: “عندما تعتاد على الفوز يصعب تخيل فترات الفشل، دوري الأبطال هو بوابتنا لعبور تلك الأزمة والعودة للمسار الصحيح، المشكلة ليست في النواحي البدنية، بل الفكرية، هناك قرارات لا تعتمد علينا، لذا ما يجب القيام به هو الاستمرار في اللعب، والاستماع لقرارات القادة الأعلى منك”.
وختم: ” امكانية رحيل زيدان ؟ هو دائماً يشعر بثقتنا تجاهه لقد حققنا معاً جميع البطولات، زيزو مثل الفريق أحياناً قد يخطئ ولكن الحياة تعطيك فرصة للتعلم من الأخطاء، قضينا فترة رائعة معا ولست أنا من يقرر في مثل تلك الأمور عن بقاء زيدان او رحيله أتت سنوات على الفريق كان يتناوب عليه 3 و 4 مدربين، لذا من الجيد أن يحصل على المزيد من الاستقرار، وهذا عن تجربة، مثل هذه القرارت ليس في صالحنا”.

109