العضو الداعم بالنصر يتكفل بتجديد عقدي الفريدي وبرونو والمالك يواصل التوقيع من نجوم الفئات السنية

تكفّل عضو الشرف الداعم لنادي النصر بتجديد عقد اللاعب احمد الفريدي لمدة سنتين ، ابتداء من الموسم المقبل ، وكذلك تجديد عقد اللاعب برونو اوفينو لمدة عام ، ابتداء من الموسم المقبل . ويأتي تكفل الداعم بعقدي النجمين امتداداً لمواقفه الكبيرة مع النصر ، ودعماً لإدارة النادي في هذه المرحلة الهامة.

*****************

وقع رئيس نادي النصر الأستاذ سلمان بن فهد المالك عقود احتراف مع لاعبا درجة الشباب عبدالرحمن الشنار ونواف الفرشان لمدة اربع سنوات لكل منهما جاء ذلك بحضور الأستاذ عبدالرحمن الخنين وكيل اللاعب عبدالرحمن الشنار .

****************

ركز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في تدريب الليلة على الجوانب التكتيكية بعد أن بدأ التدريب باجتماع مع اللاعبين تلا ذلك تمارين لياقية متنوعة طبق بعدها اللاعبين عدد من الجمل الفنية ثم قسم جوستافو الفريق لمجموعتين لعبوا مناورة كروية على كامل الملعب حتى نهاية التدريب . و اكتفى حسام غالي بالجري حول الملعب في حين تواجد بالعيادة الطبية عبدالله العنزي وفهد الجميعة وراكان الشملان .

بعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي الأستاذ سلمان بن فهد المالك بالجهاز الفني واللاعبين بحضور نائب رئيس هيئة اعضاء الشرف العميد فهد المشيقح وعضو مجلس الإدارة الأستاذ تركي المشيقح والاستاذ طلال النجار مدير عام كرة القدم . وحضر جانباً من التدريب فريق عمل المدرب العالمي اولفر كان حيث اجتمعوا بمدرب حراس النصر مارسيلو لويس .

9