اعضاء رابطة النصر القدامى يزورون النادي و المالك يستقبلهم ويرحب بهم 

قام عدد من اعضاء رابطة لاعبي النصر القدامى مساء اليوم بزيارة لمقر النادي وهم (هاشم سرور ـ ناصر الفهد ـ رياض الاحمري ـ ابراهيم الشويع ـ مرحوم المرحوم ـ ابراهيم الهذيلي ـ خالد الصالح ـ راضي العنزي ـ ابراهيم فرج ـ عبدالله بن صليح ـ غازي ابو دبيس ـ علي الكنعان والإعلامي فلاح القحطاني )

حيث استقبلهم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ سلمان بن فهد المالك و رحب بهم وتحدث اليهم قائلاً : أنتم في ناديكم وبين اخوانكم انتم الاساس خدمتوا النادي سنين طويلة وادخلتم الفرح والسرور في قلوب جماهير النصر وانا واحد منهم . لقد كان المشجع يراكم ويستمتع بما تقدمونه من عطاء طوال مسيرتكم بالملاعب وبالطبع ناديكم لا يستغني عنكم بل أننا نسعد بكم في أي وقت وجسور التواصل بيننا لا بد ان تتواصل وأن نعمل جميعاً لما فيه مصلحة نادينا واتمنى من الله أن يوفقنا جميعاً لتحقيق آمال وتطلعات جماهير نصرنا الغالية. مجدداً تأكيده على أن أبواب النادي مفتوحة لهم في أي وقت ومرحب بهم دائماً.

وكان الإعلامي الأستاذ فلاح القحطاني قد ألقى كلمة نيابة عنهم قدم فيها التهنئة للأستاذ سلمان المالك ولأعضاء مجلس الإدارة مؤكداً أنهم جميعاً مع الإدارة ويتمنون لها التوفيق والسداد لتحقيق كل ما يتمناه محبي وعشاق هذا الكيان الكبير وقال قلوبنا جميعاً معكم والله يوفقكم .

وفي ختام الزيارة قدّم اعضاء رابطة لاعبي النصر القدامى درعاً تذكارياً لرئيس النادي الأستاذ سلمان المالك ولنائب الرئيس الأستاذ فهد العجلان كما قدموا العضوية الفخرية للرابطة للأستاذ فهد المالك والد رئيس النادي تقديراً لما قدمة للرياضة والشباب تم بعدها التقاط الصور التذكارية .

101