سعيد العويران: هذه رسالتي للاعبين المحترفين في الليغا

نصح سعيد العويران نجم الكرة السعودية السابق لاعبينا المحترفين في الدوري الإسباني بالاهتمام بالنوم والغذاء والتدريبات.
وقال العويران في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري: ” تجربة احتراف اللاعبين جيدة وتجعل اللاعب يختلف مستواه.. لم اجتاز اختبار العودة السريعة عن ذهابي للاحتراف بالصين مع فؤاد أنور”.
وتابع تصريحاته: ” تلقيت أنا وأحمد جميل والدعيع عروض للاحتراف خارجيا من البرتغال واسبانيا بعد مونديال 94 والاتحاد السعودي لكرة القدم رفض العروض برغبة من الأمير فيصل بن فهد بسبب مشاركتنا القريبة لكأس الخليج”.
وأكمل: ” لاعبي المنتخب السعودي يستطيعون فعل شيء بالمونديال أمام منتخب مصر وروسيا لكن الأورغواي يفوقنا قوة.. رسالتي للاعبين أن يهتموا بالنوم والغذاء والتمارين.. “كن رقيب نفسك” “.
وكانت الهيئة العامة للرياضة قد أعلنت عن شراكة بين الاتحاد السعودي لكرة القدم والاتحاد الإسباني لكرة القدم من أجل تطوير رياضة كرة القدم في المملكة العربية السعودية.
وانتقل العديد من اللاعبين السعوديين للملاعب الإسبانية وهم: سالم الدوسري من الهلال إلى فياريال، فهد المولد من الاتحاد إلى ليفانتي، يحيى الشهري من النصر إلى ليغانيس.
وانتقل ثنائي الشباب عبدالمجيد الصليهم وعبدالله الحمدان إلى رايو فاليكانو وسبورتينغ دي خيخون، وتعاقد بلد الوليد مع لاعب الفتح نوح الموسى، وانتقل ثنائي المواليد مروان أبكر وجابر مصطفى إلى ليغانيس وفياريال.
وتعاقد الشباب مع علي النمر ثم وقع على عقود انتقاله إلى نومانسيا الإسباني، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

التعليقات

1 تعليق
  1. الشيخ سلنقح بن درية
    1

    اذا هيئة الرياضة هي تدفع للاندية الاسبانية لاستضافتهم لايعتبر احتراف
    عباراة عن معسكر تدريبي ويمكن مايلعبون ولا مباراة هناك بس يسخنون الدكة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2018 الساعة : 11:58 ص
106