الخوجلي: لا يستحقون نقطة التعادل .. نور: صغارنا قدموا مباراة رائعة

أكد كابتن نادي الاتحاد محمد نور أن فريقه يمر بأزمة يعود أسبابها إلى غياب ثمانية لاعبين من العناصر المؤثرة بالفريق, كما قدم اللاعب شكره للاعبين الذين قدموا مباراة رائعة يأتي في مقدمتهم فهد المولد و هتان باهبري, مشيداً بمدرب الفريق كونه قام بعمل تغييرات صعبه نتيجة للظروف التي يتعرض لها الفريق من إصابات. وعن المباراة قال ” المباراة كانت جيدة خصوصاً وأنها في بداية الموسم , كنا متأخرين في الشوط الثاني ولعبنا على الهجمات المرتدة وحققنا التعادل في الرمق الأخير”.

وعن ضربه الجزاء الضائعة قال “الحمد لله أن ضياع ضربه الجزاء لم تؤثر أو تهبط من معنويات اللاعبين وحققنا التعادل “.

من جانبه أوضح لاعب نادي الاتحاد سلمان الحريري أن ظهوره بالمستوى الرائع يعود إلى زملائه في الفريق كونهم قدموا مباراة رائعة, مقدماً شكره لزملائه على الروح العالية, كما أشار اللاعب إلى أن غياب العنصر الأجنبي بالفريق أثر بالمستوى في مجمل المباراة متمنياً عودتهم بأسرع وقت ممكن.

تصريحات الرائد

أكد المحترف المغربي عصام الراقي أن عناصر فريقه كانوا عازمين على تحقيق النقاط الثلاث خصوصاً وأن الفريق بالموسم الماضي لم يكن في وضعه الطبيعي , كما أشار أن فريقه أصطدم بفريق قوي وله مكانته الكبيرة في دوري زين, مشدداً على أن فريقه سيحاول الظهور بمستوى أفضل في المباريات القادمة للحصول على أكبر عدد من النقاط.

من جانبه, أشار حارس نادي الرائد محمد خوجلي إلى أن المباريات تحتاج إلى تركيز عالي وأن بداية الدوري تحتاج إلى تخطيط مسبق وجهود من جميع الأجهزة الفنية والإدارية , كما أشار إلى أن لاعبي فريقه قدموا مستوى متميز ولكن لم يحالفهم الفوز. وقال “كنا نطمح للفوز وتحقيق الثلاث نقاط خصوصاً و أن فريق الاتحاد لم يستحق التعادل على معطيات المباراة, ولكن يبقى فريق الاتحاد فريق كبير ويضم نجوم ولكن لم يكن في يومه”.

إصابة الخضري

اظهرت الفحوصات الطبية الاولية للاعب معن الخضري ان الاصابة عبارة عن التواء خفيف في الركبة وسيتم اجراء المزيد من الفحوصات له يوم السبت للتأكد من نوعية الإصابة.

99