أمين عام الاتفاق: الاخطاء التحكيمية في مباراة الاتحاد كانت أمام مرأى الجميع

انتقد أمين عام نادي الاتفاق ابراهيم القاسم أداء الطاقم التحكيمي الأجنبي الذي أدار لقاء فريقه أمام الاتحاد في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشرفين.
وقال القاسم في تصريحات اذاعية: “اتقدم بجزيل الشكر لكافة الاجهزة الادارية والفنية والطبية وللاعبي الاتفاق على المستوى المشرف الذي ظهر به الفريق”.
وتابع: “ما حدث من اخطاء تحكيمية في مباراة اليوم أمام الاتحاد كان أمام مرأى الجميع، والمباراة انتهت بخيرها وشرها وسنركز على المباريات المقبلة في الدوري”.
وأكمل: “وقعنا من الحارس الاردني الدولي أحمد عبدالستار والذي يعتبر من مواليد السعودية، قبل ان نعرف كافة تفاصيل الانظمة والاجراءات في قرار اللاعبين المواليد، وبعد ان تم اعلانها تم فسخ العقد بالتراضي”.
وأضاف: “إدارة النادي نجحت في تعويض عبدالستار بالتوقيع مع الحارس الجزائري رايس مبولحي، ونتمنى له التوفيق مع الاتفاق.”.

التعليقات

1 تعليق
  1. طفلان مبارك الدوسري
    1

    منذ ان عرفت الاتفاق وهو يتعرض للظلم من الحكام السعوديين أمثال عبدالرحمن الدهام وفهد الدهمش وهناك سلسلة طويلة من الاحباطات التي عاشها فريق الاتفاق عبر ستون سنه كنت متابعا لهذا النادي العريق ولكن الاهواء والتحزب لاندية دون غيرها هذا الامر الفضيع سلب الاتفاق بطولات يستحق ان يكون هو بطلها وحتى بطولة الكأس امام الملك فيصل لم يخجل الحكم الدولي الدهام من عكس قرارته التحكيميه ليعطي البطوله الى نادي المفضل وانتم تعرفونه..التاريخ لايرحم /مثيب الجعيد – عبدالرحمن الموزان -ابراهيم الدهمش-عبدالرحمن الدهام..كيف اقدر انسى تلك الفتره وبزوغ فريق مكافح وبطل رغم كل الظلم …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2018 الساعة : 6:57 م
104