عبدالله صالح يعتذر للاتفاقيين .. ولاعب الوحدة يشكر السودانيين

أوضح لاعب نادي الاتفاق يوسف السالم أن حصول فريقه على نقطة في مستهل مشوار الفريق في دوري زين ليس بالسيء كون النقطة أفضل بكثير من الخسارة خصوصاً وأن الفريق الوحداوي كأن متقدماً في بداية المباراة. وأضاف قائلاً “قدمنا مباراة جيده , خصوصاً وأن الأجواء ساهمت في التأثير على لياقة اللاعبين ككل لكن هذا ليس بسبب مقنع للظهور بهذا المستوى , كما أن اغلب الفريق من الأسماء الجديدة ويحتاج الجميع للتأقلم أكثر , وأن شاء الله سنسعى لإرضاء طموح الجماهير الاتفاقية”.

من جانبه, شدد حارس نادي الاتفاق عبدالله صالح على أن الهدف الذي ولج مرماه يتحمله هو وزميله كارلوس .حيث ذكر أن الأخطاء دائماً ماتحدث بكرة القدم , كما قدم اللاعب اعتذاره للجماهير الاتفاق على الخطأ مشدداً على أنه كان بالإمكان الظهور بمستوى أفضل وتقديم الفوز للجماهير لكن هناك عوامل عده لم تساعد الفريق على تحقيق الانتصار.

تصريحات الوحدة

أكد لاعب نادي الوحدة مهند عسيري أن تعادل فريقه مع فريق الاتفاق يعتبر بمثابة الفوز , كما ذكر اللاعب أن لاعبي فريقه كانوا على دراية بهذه الأجواء التي أثرت على الفريقين ككل. وتابع قائلاً “المدرب رسم منهجيه للمباراة كونك تلعب على أرض الخصم مما ساعدنا على الحفاظ على النتيجة خصوصاً وأن الفريق كان متقدم والاتفاق ضغط بكل مالديه وحقق التعادل ولكن الحمد لله على خروجنا بنقطه”.

من جانبه, أوضح المحترف السوداني بنادي الوحدة محمد بشير أن حصول فريقه على نقطه خارج الديار يعتبر شي إيجابي خصوصاً وأن الأجواء لم تساعد الجميع على الظهور بالمستوى المأمول. وقال “اللاعبون أدوا أداء تكتيكي عالي بناء على توجيهات المدرب , أردنا الانتصار ولكن لم يكتب لنا الانتصار. كما قدم اللاعب شكره للجماهير السودانية التي أزرته في المباراة متمنياً أن يرد لهم الجميل بتقديم مستوى مميز في المباريات القادمة.

101