رئيس الأهلي: نتفهم قلق الجماهير..ما يطلبونه مُغامرة

أكد الأمير الأمير تركي العبد الله فيصل رئيس النادي الأهلي الحالي تفهمه لقلق جماهير النادي بسبب تواضع الأداء والنتائج في الفترة الماضية لكنه وصف رغبة الجماهير بالتخلص من المدرب الأوكراني سيرجي ريبيروف بالمغامرة.
وقال رئيس النادي الأهلي: ” الجمهور الأهلاوي غير راضي عن الفريق بسبب الظروف التي مرت عليه.. نتفهم تخوف الجمهور والان وصلنا لمرحلة الحسم وعلينا التكاتف ومن الصعب التغيير في العناصر الان ربما نحتاج للتدعيم فقط”.
وأكمل: ” الجمهور يرى في تغيير المدرب الان رفع لمعنويات اللاعبين لكنه مغامرة وأنا لا استطيع المجازفة الان.. كل الأندية تعاني من صعوبات مالية والاهلي غير مستثنى من ذلك”.
وأضاف: ” النادي حصل على دعم من هيئة الرياضة مثل بقية الأندية السعودية.. علينا تقنين المصروفات وهذا يتطلب خطة عمل منذ بداية الموسم وتخفيض عقود اللاعبين أصبح حقيقة بسبب قلة الداعمين الشرفيين”.
وواصل حديثه: ” دور هيئة الرياضة لتعويض ابتعاد الشرفيين بفتح مجالات للدخل البديل وحملة ادعم ناديك وعقود الرعاية ورفع عدد الأجانب سيساهم في دعم الأندية، هناك أعضاء شرف في الاهلي مستمر دعمهم حتى الان ومن حق الجميع معرفة أوجه صرف مبلغ 95 مليون المقدمة من هيئة الرياضة”.
وأردف: ” دعم الأندية ماليا لفترة محددة كما ذكر رئيس هيئة الرياضة ونحن الان في مرحلة انتقالية وبعد ذلك سيتوقف الدعم نهائيا.. الدعم شبه مغلق من قبل أعضاء الشرف في الوقت الحالي”.
وأتم: ” صفقة مؤمن زكريا بدعم من هيئة الرياضة التي دعمت صفقات لأندية أخرى لان لديها رؤية وهدف تسعى إليه منها إكساب البطولة حماس اكبر هناك صفقة جديدة للتعاقد مع لاعب سنعلن عنه لاحقا.. نتطلع للدخل الجديد للنقل التلفزيوني لبطولة دوري المحترفين السعودي,
وختم: ” إذا أردنا بطولة الدوري علينا التكاتف سويا لتحقيقه ،قضايا الاهلي الدولية والداخلية بسيطة وقليلة”.

103