الشباب يعلن نتيجة المفاوضات لضم ثنائي الهلال

أكد مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب، أحمد المسعود مفاوضات النادي من أجل ضم لاعب وسط الهلال سعود كريري في فترة الانتقالات الحالية.
وفي تصريحات لإذاعة يو إف أم قال المسعود: ” نحن في إدارة نادي الشباب عاقدون العزم على رفع مستوى الفريق فنيًّا، وتحسين ترتيبنا في سلم الدوري، والحمد لله على ما تحقق”.
وتابع: “الكابتن مؤيد اللافي سيصل فجر الغد بإذن الله، وسينضم إلى تدريبات الشباب في المساء، وعقد اللاعب مع النادي يمتد لـ3 سنوات.. أدعو محبي الشباب لمتابعة حساب النادي خلال الفترة المقبلة وبإذن الله سيجدون أخبارًا مفرحة”.
وأضاف: “الكابتن سعود كريري لاعب كبير، ولكن بداية الموسم حصل بينه وبين المدرب آنذاك خلاف تسبَّب بإبعاده عن الفريق.. وكارينيو يرى أن اللاعب يستحق ختامًا أفضل، وقد يستعين بخدماته متى ما احتاج إليه”.
وأكمل: ” سعود كريري تدرب مع الشباب اليومين الماضيين، وهو مستمر مع الفريق حتى نهاية عقده، إدارة النادي حريصة على إصلاح الكثير من المشاكل والالتزامات المالية السابقة، من بينها مطالبات الكابتن وليد عبدالله بمستحقاته”.
وعن امكانية تفكير الشباب في ضم عبد الله الزوري: ” أنا لا أؤكد أو أنفي مفاوضات الشباب مع الهلال للاستفادة من خدمات اللاعب عبدالله الزوري”.

106