الفيحاء يواصل تمارينه والجهاز الطبي يريح روني وألكساندروس

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء حصة تدريبية عصر اليوم الخميس على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي وقد بدأت الحصة بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء، بعد ذلك خضع اللاعبين إلى التمارين اللياقية والتكنيكية تحت إشراف السيد روبن ريباس مدرب اللياقة ، فيما أجرى حراس المرمى تمارينهم تحت إشراف السيد كلاوديو ميدينا مدرب الحراس، بعد ذلك عمد المدير الفني للفريق السيد غوستافو كوستاس إلى تطبيق عدد من التمارين التكتكية تضمنت تمارين التسديد على المرمى من الكرات المتحركة قبل أن يختتم الحصة التدريبية بمناورة على كامل مساحة الملعب.

من جانب أخر واصل الثلاثي جون رويز وإيميلو إيزاغوير وأدملسون باروس برامجهم التأهيلية تحت إشراف المعد البدني ، كما قرر الجهاز الطبي مشاركة حارس المرمى فهد الشمري بالتمارين بعد تماثله للشفاء من الإنفلونزا، بينما فضل إراحة روني فرنانديز إثر شعوره بالإجهاد، وألكساندروس تزيلوس لإصابته بالإنفلونزا.

وفي سياق منفصل خضع لاعب الفريق عبدالكريم القحطاني إلى عملية جراحية في الركبة لدى د. عبدالعزيز العمر تحت إشراف الشريك الطبي للنادي “عيادة فيزيوتريو”، وكان القحطاني قد تعرض إلى قطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي أثناء مشاركته في مباراة الفيحاء والتعاون ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين ببريدة.

101