الكويت يبدأ الدفاع عن لقبه بفوز خارج قواعده

الكويتبدأ الكويت الكويتي حملة الدفاع عن لقبه بفوز ثمين خارج قواعده على الرفاع البحريني 2-0 الثلاثاء على ملعب البحرين الوطني بالرفاع في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كأس الإتحاد الآسيوي.

وسجل البرازيلي روجيرو (5) وعبدالله البريكي (89) هدفي المباراة.

وتصدر الكويت المجموعة بفارق نقطتين عن الصفاء اللبناني وريجار تاداز الطاجكستاني اللذين تعادلا على ملعب الأول 1-1.

وتقام الجولة الثانية الثلاثاء المقبل، حيث يحل الرفاع ضيفاً على ريجار تاداز فيما يلعب الكويت على أرضه مع الصفاء.

وكان الكويت الأفضل مع بداية المباراة ونجح في تشكيل الخطورة على مرمى محمود منصور وافتتح التسجيل بعد 5 دقائق فقط عن طريق روجيرو بعد مجهود فردي وتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وحاول أصحاب الأرض العودة لمجريات اللقاء مع محاولات الدولي حسين سلمان ومعه السوري محمود المواس وفي الهجوم مواطنه أحمد الدوني، لكن مدافعي الكويت تألقوا وحافظوا على شباك حارس مرماهم مصعب الكندري مع الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، رمى مدرب الرفاع البوسني جمال حاجي كل ثقله في الجانب الهجومي من أجل إدراك التعادل، ولكن المحاولات لم تثمر عن هدف يرضي طموح أصحاب الأرض.

وفي المقابل، شكلت تحركات لاعبي الكويت خطورة على الرفاع من خلال تمريرات شادي همامي وانطلاقات فهد العنزي ومعه روجيرو.

ومع الدقائق الأخيرة من عمر المباراة أطلق حسين سلمان كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها مصعب الكندري بصعوبة لتتحول إلى هجمة مرتدة عكسية استغلها الكويت مع تمريرة البديل عبدالهادي خميس إلى البديل الآخر عبدالله البريكي الذي لم يجد أي مضايقة في تسديد الكرة بمرمى الحارس البديل سيد شبر علوي الذي حل بديلاً للمصاب محمود منصور (89).

التعليقات

1 تعليق
  1. عاشق الاخدود
    1

    مبروروك للعميد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مارس, 2013 الساعة : 12:27 ص
112