الأهلي يعلن تعاقده مع مدرب بيرا مار البرتغالي للاشراف على فريقه الأولمبي

أبرمت إدارة النادي الأهلي عقدا تدريبيا مع البرتغالي هوي بنتو لمدة سنتين يتولى بموجبه الأخير مهام الإشراف فنيا على تدريبات الفريق الأولمبي لكرة القدم  خلفا لمواطنه لويس مارتينيز.

كما أبرمت إدارة النادي الأهلي عقدا آخر مع البرتغالي خوزيه كارلوس ليعمل بموجبه مساعدا فنيا للمدرب بنتو.

وتم توقيع العقود في مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي بالنادي الأهلي بحضور كلا من محمد الحارثي المشرف العام على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي, وفهد بارباع مسئول الإحتراف واللوائح, وإبراهيم الموسى وكيل أعمال المدرب.

ووصل الثنائي  بنتو وكارلوس إلى مدينة أبها حيث مقر المعسكر الإعدادي للفريق الأولمبي والذي يمتد حتى التاسع من شهر أغسطس (آب) الحالي, وذلك من أجل البدء رسميا في الإشراف على تدريبات الفريق, علما بأن الفريق سيخوض أولى لقاءاته الرسمية أمام الشعلة.

وسبق للمدرب بنتو أن درب منتخبات البرتغال لفئات مادون 16 سنة, و 17 سنة, و18 سنة, ودرب أيضا فرق (beira-mar) لموسمين, (Boavista),  و( de penafiel) لموسمين, و (Barreirense), و(Academico de Viseu).

تجدر الإشارة إلى أن فريق الأهلي الأولمبي يسعى للحفاظ على لقب كأس الأمير فيصل بن فهد الذي حققه الموسم الماضي بعد أن حسم البطولة لصالحه قبيل نهايتها بثلاث جولات إثر تصدره للائحة الترتيب العام برصيد اثنان وستين نقطة.

99