بالصور : المصري زكريا والثنائي البرازيلي يشعلون تدريبات الاهلي بعد الراحة

بحضور ومتابعة نائب رئيس النادي الاهلي الاستاذ طارق كيال، عاود الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم (الاثنين) على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، بعد يومين راحة منحها الجهاز الفني للاعبين عقب نهاية لقاء الفريق الماضي أمام الباطن، وذلك استعداداً لمواجهة العروبة مساء يوم (السبت) المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن ضمن دور الـ16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وشارك محترف الأهلي الجديد المصري مؤمن زكريا، والذي سيمثل الفريق بنظام الإعارة (6 أشهر) قادماً من الأهلي المصري في والتدريبات الأول الجماعية مساء اليوم.

وكان اللاعب قد وصل إلى جدة فجر اليوم يرافقه مدير الإحتراف واللوائح الأستاذ أحمد بامعوضه.

كما إنتظم الثنائي البرازيلي ليوناردو دا سيلفا بعد وصوله إلى جدة قادماً من البرازيل، وكلاوديمير دي سوزا الذي أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي بنجاح خلال الفترة الماضية في الحصة التدريبية التي ركز من خلالها مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ريبروف على النواحي اللياقية والتكتيكية .

وواصل قائد الفريق تيسير الجاسم برنامجه التأهيلي بإشراف أخصائي الإعداد البدني الكابتن إبراهيم إسماعيل. وشهدت التدريبات متابعة عضوي مجلس الإدارة أمين الصندوق الأستاذ وضاح بخش، ومسؤول التطوير الإداري الأستاذ ماجد العوفي.

التعليقات

1 تعليق
  1. أهلاوي جداوي
    1

    حقيقة فرقة رعب لولا وجود بعض اللاعبين الذين وجودهم يقلق الجمهور مثل المولد وباخشوين وآل فتيل والعويس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2018 الساعة : 7:20 ص
105