فيصل الربدي ثالث اللاعبين المميزين في التنس يلتحق بأعرق الاكاديميات في أمريكا

 

التحق لاعب المنتخب السعودي للتنس فيصل الربدي بأكاديمية img الرياضية الشهيرة في الولايات المتحدة الأمريكية لمدة عام، حيث بدأ مشواره الاحترافي في الاكاديمية العالمية التي تقدم خدمات تعليمية، بالإضافة لدورها الأساسي في عنايتها باللاعبين المميزين في التنس وخبرتها الواسعة في مجال إعداد اللاعبين النخبة ورعاية المواهب.

وتأتي هذه الخطوة من الاتحاد السعودي للتنس لسعيه الحثيث في دعم احتراف اللاعبين السعوديين.

من جانبه، قدم اللاعب فيصل الربدي صاحب الإنجازات المحلية والدولية شكره وتقديره لمعالي رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على ما قدمه من دعم ورعاية له وزملائه لاعبين النخبة، وكذلك جهود العاملين في الاتحاد السعودي للتنس ومجلس الإدارة.

وطالب الربدي المسؤولين في الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية والاتحاد السعودي للتنس بإيجاد منح دراسية خارجية تساهم في تأمين مستقبل اللاعبين النخبة وتساعدهم على الأداء العالي للاستفادة من ما توفره مثل هذه الأكاديميات الدولية، وقال: برامج الأكاديمية تشمل جوانب تربوية وعلمية، بالإضافة لتدريب عالي في رياضة التنس واللياقة.

وأكد الربدي أن إدراج مثل هذه البرامج والأكاديميات في برنامج الابتعاث الخارجي ستساعد لاعبين النخبة على تمثيل السعودية خير تمثيل في المحافل الدولية من خلال ضمان الالتزام بالأداء العالي في التدريب قبل المنافسات وبذل اقصى مجهود أثناء المنافسة، وكذلك يؤمن الاستقرار النفسي للاعب ويجذب المزيد من اللاعبين للممارسة الرياضة في المستقبل، مبيناً أن تجربته في أكاديمية فيريروا الإسبانية الصيف الماضي كانت مفتاح لتحقيق الإنجازات في الأردن ونيروبي.. والآن ما احتاج له دعم الجميع في تجربتي في هذه الأكاديمية العالمية.

ووعد الربدي في ختام حديثه بمواصلة تحقيق الانجازات ورفع علم بلدي دائماً في المحافل الدولية.

111