ملائكة ينضم لقائمة المصابين .. باتريسيو: الخبرة لن تخذلنا هذه المرة أمام الهلال – صور

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريبه قبل الأخير لمواجهة الهلال مساء الأربعاء الثالث عشر من شهر رمضان المبارك الجاري على الملعب الرئيسي بمقر نادي هجر بمدينة الهفوف حيث بدأت التدريبات بتمارين الإحماء ومن ثم رسم المدرب الجانب التكتيكي مع التشكيلة الأساسية للفريق الهجراوي التي ستخوض مواجهة الهلال بالإضافة وبعدها أدى الفريق تدريبات على الكرات العرضية والكرات الثابتة وتسديد ركلات الجزاء .

من جانب آخر تأكد عدم مشاركة الكابتن حسين الشويش في لقائي الفريق أمام الهلال ونجران حيث يواصل اللاعب برنامجه التأهيلي مع أخصائي العلاج الطبيعي بنادي هجر علي راغب كما يغيب المحترف الفلسطيني عبداللطيف البهداري حيث أنه في انتظار تأشيرة دخوله الأراضي السعودية بالإضافة إلى إصابة الظهير الأيسر وليد الرجاء وتعرض الحارس مصطفى ملائكة لإصابة أثناء تدريبات الخميس ولم تتحدد مدى مشاركته في اللقاء أمام الهلال من عدمها .

كما حضرت القناة الرياضية السعودية ممثلة في مراسلها بدر العثمان جانب من تدريبات نادي هجر وأجرت العديد من اللقاءات مع عدد من اللاعبين بالإضافة إلى مدير المركز الإعلامي فؤاد المسلم وذلك لبرنامج فوانيس.

باتريسيو: الخبرة لن تخذلنا هذه المرة أمام الهلال

عقد المركز الإعلامي بنادي هجر المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء هجر والهلال في دوري زين السعودي للمحترفين والذي سيقام مساء يوم الجمعة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء وضم المدير الفني للفريق البرازيلي السيد باتريسيو والمحترف الغاني في صفوف الفريق غودوين أترام والمترجم محمد مدني وأداره مدير المركز الإعلامي فؤاد بن عبدالعزيز المسلم .

حيث تحدث في بداية المؤتمر المدير الفني لفريق هجر السيد باتريسيو حيث قال : نأمل أن يكون دوري زين السعودي للمحترفين الموسم الجديد على مستوى عالي ويساعد في تطور الفرق المشاركة وفريق هجر فريق عريق في كرة القدم وسيقابل فريق الهلال أحد فرق الصدارة والمنافسة باستمرار على لقب الدوري وسنسعى بكل تأكيد على تحقيق النتيجة الإيجابية . كما أكد باتريسيو أن الاستعداد في الموسم الماضي كان جيد ولكن الاستعداد لهذا الموسم جاء بشكل أفضل كما أن الإدارة أبرمت تعاقدات جيدة حيث جاءت بالغاني أترام وبلاعبي محليين جيدين من بينهم حسين ومنصور النجعي وعبده حكمي وسعد اليامي وهناك أربعة لاعبين يعانون من إصابة مختلفة وسوف يحدد طبيب النادي مدى أمكانية مشاركتهم من عدمها . وفي سؤال عن السبب في تقدم فريق هجر في النتيجة على الهلال في الشوط الأول وخسارته في الثاني في اللقاءين الذين لعبهما نادي هجر الموسم الماضي أجاب باتريسيو بالقول : أعتقد أن قلة خبرة لاعبي فريق هجر بالإضافة إلى قوة فريق الهلال كان السبب في فقد النتيجة النهائية للمبارتين ولكن هذا الموسم لاعبي هجر أكتسبو الخبرة بالإضافة إلى الإعداد الجيد فأعتقد أن الفريق قادر على تقديم مستوى جيد والتعامل مع اللقاءات الكبيرة بشكل جيد .

وبعده تحدث المحترف الغاني غودوين أترام حيث قال : أنا سعيد جداً بالعودة مجدداً لكرة القدم السعودية من خلال نادي هجر الذي يقوده السيد باتريسيو وهو مدرب خبير وتمرنت مع فريق هجر لمدة أسبوع وأسعى لتقديم أفضل ما عندي لفريق هجر وعدت للكرة السعودية لأنه لدي تاريخ جيد كلاعب ولا زال أسمي موجوداً في كرة القدم السعودية ولم يكن سبب تركي للكرة السعودية الإصابة ولكن بسبب مشكلة بسيطة في فترة احترافي في نادي الشباب ولا أريد أن أتحدث عنها مجدداً ولدي سجل حافل كهداف كما أنني لعبت في الإمارات العربية المتحدة وأحرزت المركز الثاني في قائمة الهدافين وقدمت أداء جيد في مصر . وأود أن أؤكد أنه عندما طلبني نادي هجر للعب في صفوفه لم يكن هدفي هو المال بقدر العودة لكرة القدم السعودية وأنا هنا من أجل نادي هجر لأعطي كل ما لدي . وعندما لعبت في الدوري السعودي سبق وأن سجلت في الهلال هدفين أو ثلاثة لا أتذكر بالضبط وأتمنى أن أوفق في التسجيل في الهلال مجدداً ولكن ما يهمني في المقام الأول هو خروج الفريق بنتيجة إيجابية في لقاءنا أمام الهلال .

99