اعتمد على الزقعان في التدريبات .. جيجر: الشهري والحمد غير جاهزين للقاء الوحدة

اختتم الفريق الكروي بنادي الاتفاق مساء يوم الاربعاء مرحلة اعداده الاخيرة لمواجهة فريق الوحدة يوم الخميس بتدريبات لياقية خفيفة ومناورة قصيرة على الملعب الواحد ومن ثم طبق المدرب جزئية الكرات العرضية لتختتم التدريبات بمناورة اخرى اسدل الستار عليها عند الحادية عشرة وعشرون دقيقة وبعد نهاية التدريبات اجرى المدرب جيجر جملة تكتيكية خاصة مع المهاجم الواعد علي الزقعان طبق من خلالها بعض الجمل التي يريدها المدرب من اللاعب الزقعان.

في غضون ذلك واصل الثنائي مصطفى الحلو ومصطفى المعيلو برنامجهما التاهيلي على مضمار الملعب فيما ادى اللاعب احمد عكاش برنامجه العلاجي والتاهيلي اليومي وكذلك النجم مبارك وجدي.

جيجر: الشهري والحمد غير جاهزين للقاء الوحدة

تحدث المدرب السويسري آلين جيجر المدير الفني لفريق الاتفاق قبيل مباراة الوحدة مشيرا الى انه يعرف بعض المعلومات عن فريق الوحدة ويعرف بانه فريق جيد وطموح ويلعب الكرة الهجومية السريعة كما اشار الى انه يعرف ان فريق الوحدة قد لعب مباريات تجريبية جيدة خارج ملعبه.

وعن فريقه الاتفاق قال بانهم حاضرين ومركزين على المباراة ونسعى لتطبيق الخطط التي رسمناها عبر التدريبات والمباريات التجريبية وبدون شك نحن نسعى الى تحقيق الفوز في المواجهة الاولى لكي تكون دافعا معنويا لنا وللاعبينا.

وعن الغيابات التي تنتظم صفوف الفريق بفعل الاصابات قال بانه سيعتمد على اللاعب الاكثر جاهزية لخوض هذه المباراة مشيرا الى ان يحى الشهري وحمد الحمد وفارجاس لم يصلوا الى الجاهزية المطلوبة. وعن الجماهير الاتفاقية قال بانهم ينتظرون دعمها للاعبين في هذه المباراة وكل المباريات لانهم يمثلون الدفعة المعنوية التي تفجر الطاقات عند اللاعبين.

99