عقبة تواجه ريال مدريد في الصيف

قرر نادي ريال مدريد الإسباني تأجيل الصفقة إلى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك عقب قرار زيدان بعدم حاجته لضم لاعبين جدد في الشتاء الحالي.
ووفقا لشبكة “بيرنابيو ديجيتال” سوف يواجه فلورنتينو بيريز عائق وحيد في الصيف يتمثل في امكانية التفريط في العديد من اللاعبين.
في البداية البرتغالي كريستيانو رونالدو ، منذُ أخبار الضرائب والشائعات حول رحيل كريستيانو تزداد والاخبار تشير بأن هناك ثلاث فرق مهتمه في اللاعب وسيبيعه النادي بسعر عالي ، في ريال مدريد هادئين وسوف يتحدثون معه بعد نهاية هذا الموسم.
ثانيا الفرنسي كريم بنزيمة واحد من اللاعبين الأكثر وضوحاً في الفريق من ناحية التعقيد ، لم يلعب في عام 2018 حتى الان بسبب الاصابة في حين مستقبلة لايزال في الهواء.
بنزيمة النادي لم يستبعد رحيله ويريدون التعاقد مع مهاجم جديد ، أرسنال دائماً ما أظهر أهاتمامه بكريم بنريما.
ثالثاً غاريث بيل ، كثرة الإصابات وعدم اللعب في الاستمرارية واحدة من الاسباب الرئيسية التي سوف تؤدي الى رحيله ، منذ ظهورة في بطولة كأس العالم للاندية في ابوظي واللاعب في تطور واضح، مانشستر يونايتد كان يحاول التوقيع معه منذ الصيف الماضي ومورينيو سوف يحاول من جديد التعاقد معه ، أدائه من الان حتى نهاية الموسم سوف يحدد مستقبل اللاعب الويلزي.
رابعا الألماني الشاب توني كروس اللاعب الالماني واحد من اللاعبيين الرئيسيين في تشكيلة الفريق منذ إنضمامه صيف 2015 والان في المباريات الاخيرة تراجع مستوى الالماني قليلاً وهذه العثرة تمر على جميع اللاعبين، كروس واحد من أهداف مانشستر يونايتد وهناك أيضاً يوفنتوس الذي كان يرغب بالتعاقد معه في الصيف الماضي وأيضاً باريس سان جيرمان.
خامسا الشاب ماركو أسينسيو الجوهرة الكبيرة في صفوف الفريق وللكرة الإسبانية في الوقت الحاضر ورحيله عن ريال مدريد غير وارد ولكن هذا ليس عائقاً ، هناك الكثير من الاندية الاوروبية ترغب بالحصول على خدماته.
سادساً داني سيبايوس ، حالة سيبايوس خاصة في الفريق على الرغم من أن زيدان يتحدث دائماً ويقول بأنه سوف يحظى على العديد من الدقايق مع الفريق وهو مستقبل النادي،العديد من الاندية وأيضاً بيتيس ناديه السابق يرغبون بالتعاقد معه والاندية الايطالية أيضاً أظهروا أهتمامهم بالفوز بخدماته.
سابعاً ماركوس يورينتي ، زيدان لم يتخلى عن خدماته في هذا الصيف على رغم من حصوله على العديد من العروض من فالنسيا وإشبيلية والافيس ، المدرب الفرنسي يعتبره البديل المناسب لكاسيميرو.

109