الفتح ينهي تحضيراته ويفتقد للخضري وحجي .. والجبال يؤكد: لا أخشى النصر – صور

أختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح استعداداته لمواجهة الفريق النصراوي في الجولة الاولى من دوري زين السعودي للمحترفين وقد بدأ الفريق تدريباته بإجراء عمليات الاحماء عبر محطات تدريبية ومن ثم عمد المدير الفني التونسي فتحي الجبال على فرض تمارين على التمريرات القصيرة و السريعة و التي من المتوقع أن ينتهجها في مواجهة الليلة.

و على صعيد متصل لم يشارك مهاجم الفريق مبارك الخضري في التدريبات الجماعية لشعوره ببعض الألم في عضلة الفخذ و من المتوقع أن لا يشارك في مواجهة الليلة . كما واصل لاعب خط الوسط حسن الحجي برنامجه العلاجي لتعرضه لألتواء في مفصل قدمه . كما واصل حارس الفريق محمد شريفي برنامجه التأهيلي.

الجبال: لا أخشى النصر

أكد المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح التونسي فتحي الجبال من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المركز الاعلامي بنادي الفتح والخاص بمواجهة الفتح والنصر, قائلاً: “لاشك بأن المواجهة صعبة للغاية كونها تأتي أمام فريق دعم صفوفه ببعض العناصر الجديدة وبالتأكيد بأن هذه التغييرات ستعطي المباراة صعوبة ولكننا على جاهزية تامة بعد التحضيرات التي خاضها الفريق لمنافسات الموسم الرياضي”.

مشيراً إلى أنه لا يخشى على الفتح إذا كان لاعبيه على تركيز تام وهذا مالمسته من اللاعبين من خلال التدريبات بحيث لديهم أصرار كبير للظهور بشكل قوي في المباراة وأعتقد بأن الفريق اكتسب الخبرة الكافية لخوض مثل هذه المباريات الجماهيرية.

مضيفاً “أتمنى أن تكون بداية الفريق بداية قوية مواصلة لما حققه الفريق في الموسم الماضي”. وعن التعاقدات التي دعم من خلالها الفريق صفوفه وأمكانية مشاركتهم اجاب الجبال “جميع اللاعبين في جاهزية تامه لهذه المواجهة وقد نشاهدهم في تشكيلة الفريق لهذه المباراة”.

من جانبه عبر قائد الفريق الفتحاوي حمدان الحمدان عن جاهزية فريقه وقال : السيناريو يعيد نفسه في كل موسم ومع كل أنطلاقة فنحن كلاعبين ندخل مع كل موسم بطموح مختلف نسعى من خلاله الى تحقيق انجاز مختلف وأعتقد بأننا انطلاقتنا في كل موسم لاتكون بالشكل الذي نطمح لذلك نحن على اصرار اكبر هذا الموسم لئن تكون انطلاقة الفريق قوية.

99