تعليم الخرج يطلق 40 برنامجا ترفيهيا في الإجازة

أعلن تعليم الخرج جاهزيته لاستقبال الأهالي والزوار في عدد من أندية الأحياء في المحافظة مؤكداً اعتماد 40 برنامجا ترفيهيا متنوعا تلبي حاجة المستفيدين.
وقد أوضح مدير تعليم الخرج الدكتور عبدالرحمن العبدالجبار في تصريح له أن هذه البرامج صممت ضمن برامج وأنشطة أندية الأحياء حيث نسعى لأن تكون البرامج ضمن اهتمامات ورغبات المستفيدين, وتتنوع بما يلبي تطلعاتهم من خلال قياس الأثر للبرامج السابقة.
وأشار العبدالجبار إلى أن باكورة البرامج تتضمن زيارات سياحية وخيام تعريفية تحتوي على معارض تراثية وعروض للسيارات والخيول وبرامج رياضية وتاريخية, إلى جانب مشاركة شعراء وروائيين من أجل إتاحة الفرصة للجيل الشاب للتعرف على تراث وأصالة الأباء والأجداد, والتعرف على عدد من المواقع التاريخية والسياحية بالمحافظة, إلى جانب برامج تهتم بالأكلات الشعبية والعروض الشعبية.
وقال العبدالجبار في ختام تصريحه إن هذه البرامج فرصة مميزة لكافة أطياف المجتمع للإلتقاء في أندية الأحياء حيث يستعد مشرفي الأندية لاستقبالهم في بيوت الشعر والمجالس التراثية وتناول القهوة العربية ومشاركة أبنائهم وجيرانهم والمجتمع أجمل اللحظات إلى جانب إتاحة الفرصة لهم لممارسة هواياتهم وأنشطتهم الرياضية والترفيهية داخل أندية الأحياء التي تعتبر المكان المثالي لهم ولأبنائهم على حد سواء.

111