العين ينفي تلقيه عروضاً خارجية لضم عموري

عمر عبدالرحمن

أكد نادي العين الإماراتي متمثلاً في عضو مجلس إدارته محمد عبيد حمدون أنه لم يتلق أي عروض خارجية من أجل ضم صانع ألعاب الفريق الدولي عمر عبد الرحمن “عموري” .

وأوضح حمدون في تصريح لجريدة “الإمارات ” أن كل الأنباء التي أُشيعت خلال الآونة الآخيرة عن تلقي إدارة النادي عروضاً أوروبية ، للحصول على خدمات عموري ماهي إلا تكهنات صحفية ، مشيراً بالوقت ذاته إلى أنهم فضلوا تأجيل الحديث عن إمكانية احتراف اللاعب غاية نهاية الموسم ، كي لا يؤثر ذلك على تركيزه مع الفريق في ظل الاستحقاقات الآسيوية والمحلية الهامة القادمة .

ومن جانبه لم يخف عموري آمنياته بالاحتراف الأوروبي ، لكنه شدد بذات الوقت على احترامه لتعاقده مع الزعيم ، ورغبته في التركيز مع الفريق بقادم المنافسات .

وتطرق عموري للحديث عن مردوده غير المتوقع الذي ظهر عليه خلال مباراة الجزيرة بالجولة الماضية ، مرجعاً ذلك إلى الإصابة التي لحقت به في مباراة الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا .

التعليقات

1 تعليق
  1. ahmed
    1

    بدري عليك ياعموري الاحتراف الخارجي لاتغتر بنفسك تري الغرور مقبرة الاعبين فعلا انت بدعت في كاس الخليج لاكن في اسيا امام فيتام مستواك كان هابط ولسه سنك صغير تستطيع ان تطور نفسك مع المباريات القوية والمحك الحقيقي اسيا وكاس العالم دورة الخليج ليس مقياس لاي لاعب محترف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مارس, 2013 الساعة : 7:40 م
110