قضية انتقال عوض تشغل النجرانيين .. والفريق يجري تدريبه الاخير على ملعب الملز

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران مساء يوم الاربعاء تدريبه الاخير على ملعب الامير فيصل بن فهد بالملز, وذلك قبل مواجهة الشباب مساء الخميس ضمن الجولة الأولى من دوري زين للمحترفين, حيث ستقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي. وكانت بعثة الفريق النجراني قد وصلت في ساعة مبكرة من مساء يوم الاربعاء إلى الرياض قادمة من نجران.

من جانب آخر, أصدرت إدارة نادي نجران بياناً صحفياً يوم الاربعاء للرد على تصريحات عضو الشرف مسعود مهدي ال حيدر حول قضية انتقال عوض خميس لنادي النصر, وجاء في البيان “استهجن رئيس نادي نجران المهندس صالح ال مريح في بيان أصدره اليوم الأسلوب الذي انتهجه عضو الشرف مسعود مهدي ال حيدر ووصف ال مريح مسعود حيدر بأنه يهرف بما لا يعرف مشيرا بأنه يروج لمعلومات خاطئة وظالمة ومنافيه للحقيقة متنقلا بين صحيفة وأخرى كان آخرها ما تضمنه تصريحه لصحيفة عكاظ  من “أن إدارة نجران قامت بتغيير مسار أحد لاعبي النادي بمبلغ أقل بكثير من عرض قدم عن طريق أحد الأندية الشهيرة” في إشارة منه بإنتقال اللاعب عوض خميس إلى نادي النصر”.

وواصل ال مريح حديثه صبرت على افتراءات وأكاذيب وإشاعات ال حيدر والذي كنت أتوسم فيه سعيه للإصلاح وإيضاح الحقائق ولم الشمل “وأكمل ” أنني أناشد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله ال سعود أمير منطقة نجران ورئيس النادي الفخري ورمزه الكبير بالتدخل لإنقاذ النادي وإيقاف مسعود ال حيدر ومن يقفون خلفه من رمي التهم جزافا بدون دليل ولا إثبات ونشر الإشاعات التي تجرم من يدعم مع النادي أو حتى يتعامل معه في وقت هو أحوج ما يكون للوقفة الصادقة والجادة مع النادي”.

مشيرا في السياق ذاته إلى أنه سيلجأ آسفا بعد الصبر الطويل لمقاضاة عضو الشرف مسعود ال حيدر شرعا وعليه أن يثبت عروض الأندية الأخرى أمام القضاء .

99