الرائد يصدر بياناً حول تعثر صفقة السلفادوري زيلايا

أصدرت إدارة نادي الرائد بياناً قبل قليل حول تعثر إنتقال اللاعب السلفادوري “رودلفو زيلايا” وتحيل القضية إلى الإدارة القانونية.

وقال الرائد في بيانه : “أوضح مجلس إدارة نادي الرائد أنه تعثر انتقال اللاعب اللاعب السلفادوري رودلفو زيلايا والذي تم الإعلان عنه يوم الجمعة الماضية وكان اللاعب قد وقع على العقد المرسل من الإدارة وتم تسليمه تذاكر الطيران وإصدار تأشيرة دخوله إلى السعودية ويحتفظ مجلس الإدارة بنسخة من هذه المستندات.

علماً انه كان من المفترض أن يصل اللاعب فجر يوم السبت الموافق 1 يناير إلى مملكة البحرين ومن ثم يتوجه إلى مدينة بريدة مباشرة للإنتظام في التدريبات ولكن تفاجأت الإدارة بتراجع اللاعب عن قراره وذلك بعد إقناعه من ناديه السابق لإكمال عقده علماً أن كان للاعب حرية الإنتقال عندما تم التعاقد معه حيث أتبع مجلس الإدارة الإجراءات الرسمية حسب أنظمة ولوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وأوضح مجلس الإدارة بأنه تم تحويل ملف القضية إلى الإدارة القانونية في النادي لإتخاذ الإجراءات المناسبة التي تحفظ حقوق النادي الأدبية والمالية والمعنوية.كما يؤكد المجلس أنه بعد تعثر انتقال اللاعب تم فتح باب المفاوضات مع عدد من اللاعبين في المراكز التي يحتاجها الفريق وذلك بالتشاور مع الجهاز الفني وثمنت الإدارة إهتمام ومتابعة جماهير الرائد لخطوات الإدارة في تدعيم صفوف الفريق للمرحلة المقبلة”.

84