عيد والمدلج يحضران اجتماع الاردن للتوافق على مرشح عربي واحد

حافظ على آسيايشارك سعادة الاستاذ أحمد بن عيد الحربي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم والدكتور حافظ بن إبراهيم المدلج مرشح اتحاد كرة القدم السعودي لمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي، في الاجتماع الذي دعا له سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، والذي سيعقد في العاصمة الأردنية عمان، حيث يغادر رئيس الاتحاد السعودي والدكتور المدلج يوم الثلاثاء إلى الأردن.

ومن المنتظر أن يشارك في الإجتماع رؤساء اتحادات منطقة غرب آسيا الأهلية، وذلك لبحث امكانية التوافق على مرشح عربي واحد لخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المقررة مطلع أيار (مايو) المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

التعليقات

6 تعليقات
  1. مجموعة إنسان
    1

    الله يستر من محاولة الاتفاق على المرشح الخفي لاعضاء شرف الهلال وهو الشيخ سلمان آل خليفه
    والمدلج مجرد لعبة لتجميع الاصوات للشيخ سلمان ثم الإنسحاب وتحويل اصواته للشيخ سلمان وفي نفس الوقت التخريب على زيادة الاصوات ليوسف السركال وكل هذا حتى يصل حبيب القلب للعالمية .. لكن نقول يارب ما يتحقق هذا التلاعب ويفوز من يستمر في التطوير الهائل الذي بدأه أبن همام والذي سقط بمؤامرة لا أستبعد وجود إيادي خفية من ربعنا دبرتها !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 11:04 م
  2. محااااايد
    2

    مجموعة إنسان أحسنت!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 11:12 م
  3. نواف الخاالدي
    3

    يا أخي شف لون شعاره أزرق ساطع لونه … :mrgreen: طيب حط أخضر لون العلم السعودي .. ما يقدر لأنه يمثل الأزيرق لا العلم الأخضر :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 11:53 م
  4. الرقم الصعب
    4

    مخطط المحلي خايب اسيا للوصول للعالمية (يحلمون )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مارس, 2013 الساعة : 12:35 ص
  5. حمــــزة الاتحـــادي
    5

    اتمنى فوز مرشح الشرق وحبذا يكون ياباني او كوري بالنسبة
    للعرب ينطبق عليهم المثل القائل (اسمع جعجعة ولا ارى طحنا)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مارس, 2013 الساعة : 12:45 ص
  6. طبطبة
    6

    أهم شئ لايصير برنامجك مثل أحمد عيد بيع كلام والرزق على اللة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مارس, 2013 الساعة : 3:13 ص
101