فيصل بن تركي: حان وقت اعتزال الوسط الرياضي

أعلن رئيس نادي النصر السابق الأمير فيصل بن تركي اعتزال الوسط الرياضي وذلك بعدما رحل عن رئاسة العالمي بقرار من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

وكتب فيصل بن تركي من خلال حسابه عبر تويتر: “أشكر سمو الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل والأمير عبدالله بن مساعد والأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ومعالي الأستاذ محمد آل الشيخ ومعالي الأستاذ تركي آل الشيخ”.

وتابع: “أشكر جميع من عمل معي في فترة رئاستي للعالمي وأشكر أعضاء الشرف بلا إستثناء على وقفتهم المعهودة وان شاءالله المستقبلية مع إدارة أخي الغالي سلمان بن فهد المالك”.

وأضاف: “أشكر إخواني اللاعبين على ما قدموه للكيان وهم من خيرة اللاعبين سعوديين وأجانب. ونتمنى منهم بذل قصارى جهدهم لتحقيق الإنجازات مستقبلا، أشكر الأستاذ أحمد عيد وأعضاءالإتحاد السعودي السابق وأعضاءالإتحاد السعودي الحالي”.

وأكمل: “وأخيرا أشكر أغلى وأوفى جماهير ، جماهير العالمي التي كانت الدافع الأهم لي في تحقيق الإنجازات مع أنكم تستحقون أكثر وأكثر”.

وختم تغريداته: “والآن حان الوقت لإعتزالي الوسط الرياضي في الوقت الحالي ولكن سأظل عاشق وداعم لهذا الكيان الكبير الذي هو جزأ لا يتجزأ من حياتي وسيبقى كذلك “.

12