الاتفاق يدعم صفوفه بالمصري الشيخ

وقع اللاعب أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري اليوم الأربعاء على عقود انتقاله إلى الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان مجلس إدارة نادي الاتفاق قدم عرضا لمسؤولي الأهلي للتعاقد مع اللاعب الدولي أحمد الشيخ خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق.

ولا يشارك الشيخ بشكل منتظم في التشكيلة الأساسية للأهلي بقيادة مديره الفني حسام البدري في الموسم الحالي رغم المستوى المتميز الذي قدمه اللاعب في الموسم الماضي عندما لعب لفريق مصر للمقاصة على سبيل الإعارة أيضا من الأهلي.

وتوصلت إدارة الناديين إلى إعارة اللاعب للاتفاق حتى نهاية الموسم وذلك بعدما وقع اللاعب عقدا جديدا مع الأهلي لمدة ثلاثة أعوام.

ولم يفصح الناديان واللاعب عن التفاصيل المالية للعقد ولكن بعض التقارير الصحفية أشارت إلى أن الأهلي سيحصل على مبلغ يتراوح بين 200 و300 ألف دولار فيما سيحصل اللاعب على 400 ألف دولار عن هذه الفترة حتى نهية الموسم.

وحضر توقيع العقد اليوم كل من خالد عبد الله الدبل رئيس نادي الاتفاق وعبد لعزيز عبد الشافي المدير الرياضي لقطاع كرة القدم بالنادي الأهلي واللاعب.

11