فيصل بن تركي: جماهير النصر رهانه الدائم وحصانه الرابح

دعا فيصل بن تركي رئيس نادي النصر جماهير النادي للمشاركة في مبادرة ادعم ناديك والوقوف خلف الكيان.

وكتب رئيس النصر من خلال حسابه عبر تويتر: ” جماهير نادي النصر الغالية، ، السلام عليكم اكتب لكم كمشجع مرتبط بحب نادي النصر يقف على قدم المساواة مع أي مشجع لهذا الكيان، وواجب أي مشجع أن يقف مع ناديه وعشقه”.

وقال: “جماهير النصر الغالية، التي تدعم إدارتنا الحالية والتي لا تدعمها لأسباب موضوعية وغير موضوعية، تذكروا أننا نجتمع في حب النصر، ولا نتفرق إلا في توجهاتنا نحو مصالحه، فكلٌّ له رأي نحترمه متى ما كان محترمًا”.

وتابع: “جماهير النصر الغالية، رئيس النادي اليوم هو فيصل وغدًا سيكون غيره، لكن النصر باقٍ ومن حوله تتغير أدوارهم من محب إلى عامل والعكس، ويبقى الأصفر براقًا في السماء وحبًّا في قلوبنا”.

وأكمل: “جماهير النصر الغالية، اليوم تتيح هيئة الرياضة لنا جميعًا دعم نادينا عبر برنامج ادعم ناديك، ادعم ناديك وليست ادعم فلان أو علان، القرار قراركم والنصر نصركم وحدكم، والإدارات تتعدد ويبقى النصر”.

وزاد: “جماهير النصر الغالية، على المستوى الشخصي، اليوم أو غدًا، سأغادر مقعد الرئيس، وسيبقى النصر بجمهوره أولًا، وأنتم رهان النصر الدائم وحصانه الرابح”.

واستمر في حديثه لجماهير العالمي: “جماهير النصر الغالية، النصر نصركم والدعم لنصركم، وأنتم الشعبية الأعلى في السعودية، وامتناعكم عن دعم ناديكم هو عقاب للنصر وحده وليس لأي طرف آخر”.

وأنهى رسالته لعشاق النصر: “جماهير النصر الغالية، المحب لفيصل، الغاضب من فيصل، المطالب ببقاء فيصل أو رحيله، ليس هناك شيء يربطنا في هذا المدرج إلا حب النصر والنصر فقط، فعبّروا عن حبكم للنصر وحده”.

11