تعنت الاتحاد البحريني يصعب من مهمة اجتماع التوافق لغرب آسيا

سلمان بن خليفة يوسف السركالرفض الاتحاد البحريني لكرة القدم فكرة حضور مؤتمر التوافق الذي ينوي أن يقيمه اتحاد غرب آسيا لكرة القدم من أجل التوافق على مرشح عربي واحد لمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقد انتشرت تقارير تؤكد عدم حاجة الاتحاد البحريني للتفاوض على المرشح الذي طرحه للانتخابات وهو “سلمان بن آبراهيم” –وأيضًا مرشحه لانتخابات اللجنة التنفيذية- وعلى ذمة موقع استاد الدوحة فإن الاتحادين الكويتي والبحريني لن يحضرا المؤتمر التوافقي لاتحاد غرب آسيا.

ويأتي رفض الاتحاد الكويتي لتضامنه مع مرشح الاتحاد البحريني وإعلانه ترشيحه وتأيده لسلمان آل خليفة ودعمه له في الانتخابات القادمة.

هذا وقد لجأ الاتحاد السعودي وبعد علمه بهذا التعنت من قبل كافة الأطراف ووجود أكثر من مرشح عربي مما قد يؤدي لتففت أصوات دول غرب آسيا قرر الزج بمرشح له في الانتخابات وهو “حافظ المدلج” الذي أعلن يوم أمس برنامج ترشحه لمقعد الرئيس.

بينما يبقى مرشح الاتحاد الإماراتي ورئيس اتحاده “يوسف السركال” كما هو مرشحًا لمقعد الرئيس ليتنافس ثلاثي عربي بجانب المرشح التايلاندي الذي قد يستحوذ على أغلب أصوات دول غرب آسيا.

التعليقات

1 تعليق
  1. لو فاز عربي فشل الاتحاد
    1

    لا اتمنى ان يفوز مرشح عربي برئاسة الاتحاد لاننا نعمل بقلوبنا وميولنا لا بعقولنا عموما من حق الامارات والبحرين ان ترشح شخص وليس من حق اي طرف عمل اجتماع لثني احد اما المدلج لنا كجمهور دين عنده وهو البوابات الالكترونية وعدنا وسحب علينا عموما شخص يوعد ويخلف شخص لايستطيع ادارة بوابة الكترونية حتما سيفشل اسيويا وسيكون كابوس لو حصل مفاجاة ووصل لكرسي الاتحاد وين الرجل المنقذ محمد بن همام كنا نجلس على صبه والحين مقاعد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 10:59 م
103