حسني: الخروج من بطولتين أثر نفسياً على اللاعبين أمام الوحدة

حسني عبدربهاعتبر حسني عبدربه المحترف المصري في نادي النصر أن خروج فريقه من بطولتين الاسبوع الماضي أثر كثيراً على نفسية لاعبي النصر في لقاء الوحدة وهو ما ساهم في تعثر الفريق بنتيجة التعادل.

وقال حسني “خسرنا نهائي الكأس وخرجنا من بطولة العرب الاسبوع الماضي وهو ما أثر كثيراً على مستوانا الفني, بالرغم من أننا قدمنا مستوى جيد في الشوط الاول ولكن الشوط الثاني من خطأ بين الحارس والدفاع نجح الوحدة في التعادل”.

وتمنى حسني أن يكون لقاء الشباب المقبل هو لقاء العودة للفريق لمستوياته المعهودة.

التعليقات

38 تعليق
  1. اتحادي
    1

    هههههه اضحكي يا ارض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2013 الساعة : 11:54 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    بإختصار / أنتم مو قد البطولات المحلية والخارجية ههههههههههههههاي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2013 الساعة : 11:55 م
  3. حقااااني
    3

    لا عادي ياحسني …بس توك جديد عليهم ما بعد تعودت

    ياااااباشاااااا لهم 40 سنة عن كاس ولي العهد و 30 سنة عن الدوري

    بس الي يميزهم ما بعد ايسو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2013 الساعة : 11:56 م
  4. ابوسلطااااان
    4

    والله انك فاشل ياباشة حسني وان جددت معك ادارة النصر اعرف انهم
    داجين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 12:03 ص
  5. عبدو
    5

    وقال حقاني هذا كله حقد على النصر عاجلا ام اجلا راح يرجع
    وكل نادي يعرف حجه الحقيقي وبالنسبه لبطولة ولي العهد اللي تقول , البطولة اتوقفة اكثر من 16 سنه احسبها على النصر يا…. اقلها البطولات اللي ياخذها النصر بشرف وجهده ولاكن شوف ?????? وبطولات الحكام والرشاوي
    والظلم , حال النصر يقول ( لا تأسفن على غدر الزمان لطالما ..رقصت على جثث الأسود ..
    لاتحسبن برقصها تعلو على أسيادها…تبقى الأسود أسوداً وال.. ..

    تموت الأسود في الغابات جوعاً…ولحم الضأن تأكله ال..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 12:08 ص
  6. نصرنا
    6

    ياعم اسكت دنت رقم 0 بالفريق ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 12:08 ص
  7. الفتى الذهبي 11 {NAWAF}
    7

    المحليه صعبه قوووويه كل موسم النصر يقدم مستويات ويذا وصل لي الهلال رجعه الهلال الى مكانه الطبيعي ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 12:09 ص
  8. عاشق الزعيم الملكي
    8

    هذا مستواكم يا...

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 12:09 ص
  9. الـهـلال [ 7 ] AC Milan
    9

    تراكم متعوديين
    يعني مسوين فيها متأثرين
    هههههههههه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 12:11 ص
  10. هلاليه ودمها خفيف
    10

    هههههههههههههههههههههاااااااااااي

    احس ان حسني مستواه في الاتحاد افضل من مستواه في النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 12:12 ص
  11. !!!
    11

    النصر لن يحقق اي بطوله مدام هجومه السهلاوي النصر يحتاج مهاجم شاب هداف ومهاجم اجنبي هداف وانا ارشح ان النصر يفاوض لاعب الهلال فهد الجهني مهاجم هداف ومهاجم شاب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 12:13 ص
  12. الملكي
    12

    الكابتن حسني
    نرحب بك في بلدك الثاني
    نجم رائع
    بالتوفيق
    مع تحيات الاهلاوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 12:22 ص
  13. طائر الفينيق
    13

    خرجوا قبلك من 35 بطوله من عام 2000 م وهو عام الحالميه المزعومه
    لابطولات محليه ولاعربيه ولاحتى بطولة إختراق الضاحيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 12:30 ص
  14. جمهور الزعيم وحده ملى الاستاد
    14

    هذا عيب الزعيم ياضرب يوجع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 12:37 ص
  15. الأصفر البراق
    15

    أتمنى عدم التجديد له لأنه يأخذ أكثر مما يستحق

    وأيضا السهلاوي قولوا له (أقضب الباب بكل سرور)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 1:03 ص
  16. النصر بمن حضر
    16

    إذا تريد أن تقرأ لعالم الأطفال . . وتتذكر أفتح ياسمسم
    غما عليك إلا أن تتطلع على كتابة الطواقي . . خصوصا إذا تعثر العالمي. . .
    وهذا الخبر أكبر شاهد. .على هذه العقول التي أمتلأت كرها وبغضا. . .
    ونسوا أو تناسوا أن آسيا والمجموعة الحالية لفريقهم من الصعب أن تحقق أي إنجاز خارجي !!
    والسبب : لأن المحلي يملك محليا إعلام وتحكيم ومال ومناصب. .
    وخارجيا يملك ثلاثة وأربعة . . . وقريبا خمسة!!
    اهتموا في فريقكم . . وحاولوا تطلبوا من الإدارة تنسيق الزوري والمرشدي؟ حتى لا تلدغوا مرارا. .
    تحياتي. .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 1:09 ص
  17. محمد
    17

    النصر سقط بالقاضيه وبحضور ولي العهد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 1:10 ص
  18. نصراااوي شرقااااوي
    18

    أنت والزيلعي يا باشا مستواكم زفت بصراحة بئا ..

    الزيلعي لا يرفع كرة صح ولا يسدد .. فقط يقتل اكرة ..بعدين ليه باستوس ما يسدد هو أفضل منك ومن حسين ؟؟؟؟.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 1:18 ص
  19. عجيب امركم
    19

    اي نفسيه يا ابو نفسيه ..

    الجمهور حضر وبقوووه بعد نهائي كاس ولي العهد وطب طب على كتوفكم وقال معليش ..

    والله انكم ما تستحون ولا فيكم شجااعه في اللعب الجمااعي وحماس وللاصرار ,, بعذره كارينو كارهكم مافيكم شد ظهر

    ولا ثقااافه الطمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووح ..

    النصر مابه لعيبه اله 3 فقط غالب , فتيني , باستووووس .. وحتى حرام فيكم باستووس ..

    لعيبه تجيب الغبنه اقسم بالله ..

    ياخي جمهور يحضر ولا فيه حمااس ولعب من قلب ,, انا عطني 10 من الجمهور يشجعني واصير مسي ياشيخ

    فقعتواااا مرارتنا يا شيييييييييييييييخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 1:31 ص
  20. حمــــزة الاتحـــادي
    20

    النصــــــر مع كحيلان لن يحقق حتى كاس حليب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 1:46 ص
  21. عشق نصراوية
    21

    بالتوفيق للعالمــــي …. صاحب التعليق رقم 9 اسكت احسن وشوف حال فريقك بالاول حسستني انكم من بطوله لــ بطوله … البطوله الوحيدة اللي فالحين فيها بطوله ولي العهد وكمان شوف كيف حصلو عليها بلييييييييييز التفت لــ فريقك افضل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 2:04 ص
  22. ابوراكان6666
    22

    خروجكم من البطولتين ياحسني كان متوقع ، وتستحقون الخروج عطفاً على مستوياتكم ،
    وش الغرابه ياحسني ، اتمنى ان تحسنوا ترتيب الفريق بالدوري اما البطولات فليس بعد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 2:23 ص
  23. مجنونة العالمي
    23

    اتمنى عدم التجديد معه هو اللي مضيع العالمي مسستواه نازل وفاشل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 3:04 ص
  24. منصف
    24

    لا جديد
    ا ل ف ق ر
    هذا وضعه
    بس هالسنة صار عندهم شوي امل
    جا الزعيم
    ودق خشومهم
    وعلمهم حجمهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 7:28 ص
  25. عادل الشايع
    25

    انا أبي أعرف الأمعة اللي يردد النصر له أربعين سنة مافاز بكأس ولي العهد

    عنده معلومة أن البطولة توفقت 17 سنة خلال هالأربعين ولا هو يستهبل

    شر الطواقي مايضحك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 8:16 ص
  26. عماد 999
    26

    حتى انت ياالمصري قمت تجيب اعذار
    ليتك ساكت احسن . والجمهور مايبي منك الا
    تسجيل اهداف فقط والكلام والمجاملات خلها للأعلام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 8:38 ص
  27. خذ وخل
    27

    من عاش بالحيلة مات ب...

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 8:55 ص
  28. الخشب يبقى خشب
    28

    عجيب امرك يانصر
    ~المشكلة ادخل على خبر نصراوي من المنطق ابي القى تعليقات نصراوية لكن انني احصل 90% من التعليقات لصالح النادي الجار فعرفت ان عودة النصر قريبه لهدرجه متابعين للعالمي وتصريحات لاعبينه الطاقية كل مالها تكبر ههههههههههههههههه

    سر ياعالمي وخلفك شمس ماتغيب
    الوعد الخميس #

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 10:39 ص
  29. الصارم الهلالي
    29

    فعلا الزعيم الملكي اعاد الحالمي لوضعة الطبيعي واقول لابو مصير الاخلاق قبل المستوى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 10:44 ص
  30. المدرج المحايد
    30

    لازم نعترف بالحقيقة سبب تدهور النصر إعلامه ثم إعلامه ثم إعلامه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 10:51 ص
  31. سلطان بن عبدااله
    31

    أحسن لك … لا تصرح ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 11:12 ص
  32. السيف الازرق
    32

    مشكلة هذا النادي خسر بطولتين في خلال اسبوع والاخلاق … الله هم لاشماته .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 12:10 م
  33. :: توأم ` الشمس ::
    33

    والله مقهور بالحيل ومدرى وش اقول :cry:

    هذا الاعب لم اشاهده يبتسم فى الملعب ولا مره واحده دائمآ عبوس :!:

    70 % من لاعبى النصر مستواهم فى النازل ماهو السبب :?:

    وللمره المليون اقول محبينك خلفك ولن تصارع وحدك :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 12:19 م
  34. نصراوي صميم
    34

    مابقى شي ي حسني وتشد الرحال
    مسسسسسسسسسسستواك زيرو
    والله لي كم وانا ملاحظه والكل ملاحظ هالشي
    لاهو الي يساند الهجمه
    ولا هو الي يساند الدفاع
    لاعب عالهامش تكملة عدد بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 12:51 م
  35. فهد القاسم
    35

    ارجو من ادارة النصر عدم التجديد مع حسنى لان اللاعب لن يضيف للنصر بل سيصبح عاله على الفريق مستقبلا والمباريات الاخيره تثبت ذلك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 2:24 م
  36. برق الهلال
    36

    ليه يالنصر تحسب نفسك برشا حدك رجيع لانديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 3:38 م
  37. نصروي منتهي الصلاحيه
    37

    تعليق رقم 23 ولا تزعل 23 سنه بس يعني وحد تزوج ديك الايام ولان ولدو متخرج من الجامعه خلل ال 23 سنه وانتو ما جبتو كاس ولي العهد الي كلو 4 مباريات ولا تزعل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 6:44 م
  38. فهد
    38

    رد على36
    النصر تاج رأسك وشربك كأس المر سنين لكن المثل يقول لو دامت لك ماوصلت لغيرك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 7:19 م
101