مرؤة يختتم رحلة فن وعطا

أختتم نادي مرؤة التطوعي (أحد مبادرات مؤسسة عبدالعزيز العوهلي لتنمية المجتمع) فعالية (رحلة فن وعطاء ) والتي أقيمت في منتزه عنيزة الوطني . وأستمرت الفعالية التي كانت مفتوحة للجمهور عشر ساعات , نظمت في يومين .

وطبقاً للأستاذ أحمد بن ابراهيم البسام المدير التنفيذي لمؤسسة عبدالعزيز لتنمية المجتمع فإن نادي مرؤة هدف من خلال تنظيم هذه الفعالية إلى تطبيق مشروع بيئي وإقتصادي .. من خلال تشجيع عدداً من المتطوعات لتحويل النفايات والقطع الغير مستخدمة إلى منتج مميز وجاذب .. وبالتالي يتم تحويلها إلى منتج اقتصادي وفني جميل .

وأضاف البسام إن فعالية (رحلة فن وعطاء ) كانت فعالية تثقيفية واجتماعية واقتصادية ونظم بها حزمة من الفعاليات والبرامج التي أستهدفت جميع شرائح المجتمع , إضافة الى المعارض المتخصصة التي نظمتها مديرية الزراعة والمياه بعنيزة .. وايماناً من نادي مرؤة التطوعي بفتح مجالات للشباب والشباب العاملين , ثم فتح المجال للشباب المالكين لعربات البيع لتسويق منتجاتهم وبالمجان .

ووجهه البسام شكره الخاص لمديرية الزراعة والمياه بعنيزة على دعمهم وتشجيعهم لهذه المبادرة والتسهيلات التي قدمت لإنجاح الفعالية .. وشكر البسام مجلس أمناء مؤسسة عبدالعزيز العوهلي لتنمية المجتمع برئاسة الاستاذ فهد العوهلي نظير تشجيعهم وتبنيهم لهذه الفعالية.

111