ضمن دوري زين:

بالفيديو: الوحدة يواصل صحوته المتأخرة ويلخبط حسابات النصر

النصر 2013

اقتسم فريقا الوحدة و النصر نقاط لقاءهما الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ضمن لقاءات الجولة الحادية و العشرون من دوري زين للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع . سجل للنصر باستوس من ركلة جزاء و للوحدة علي مدحلي .

و كان الفريق النصراوي قد افتتح التسجيل مبكراً عندما تحصل على ركلة جزاء اثر اعاقة عساف القرني لعبدالعزيز الذيابي تقدم لها باستوس ليحرز أول الأهداف في الدقيقة الرابعة ، ليسيطر النصر بعدها على مجريات الشوط الأول كاملاً و يهدر العديد من الكرات و ينتهي الشوط بتقدم نصراوي بهدف نظيف . و في شوط اللقاء الثاني انقلبت الأمور رأساً على عقب خصوصاً بعد التبديلات الهجومية للفريق الوحداوي الذي تمكن من تعديل النتيجة اثر خطأ دفاعي نصراوي استغله علي مدحلي و سجل هدف التعادل الوحداوي في الدقيقة 66 ، لتكون بقية دقائق اللقاء مثيرة بين الفريقين خصوصاً بعد طرد خالد الغامدي اثر اعاقته لإسلام سراج في الدقيقة 87 ، و كذلك طرد سلمان المؤشر من طرف الوحدة اثر احتجاجه في الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما . بهذه النتيجة يتراجع الفريق النصراوي الى المركز الخامس بـ 38 نقطة من 20 لقاء ، بينما يبقى الفريق الوحداوي في ذيل الترتيب بـ 7 نقاط .

قاد اللقاء تحكيمياً عبدالعزيز الفنيطل و طرد خالد الغامدي من النصر و سلمان المؤشر من الوحدة ، و قدر الحضور الجماهيري للقاء بـ 1671 متفرج .

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=-17oXSy7NuY[/youtube]

7