الملحم: الأخضر قادر على تكوين 4 منتخبات

أشاد الناقد الرياضي عادل الملحم في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري بفوز المنتخب السعودي بهدفين لهدف على حساب المنتخب الكويتي في افتتاحية كأس خليجي23 مساء الجمعة.

وقال الملحم ردا على السخرية من رديف منتخب الأخضر: “كان هناك تصريحات قبل لقاء الكويت والسعودية بسخرية عن المنتخب الرديف، لكن بالواقع الحالي نستطيع تشكيل 4 منتخبات من الشبان ونُراهن عليهم”.

وأضاف: “يجب أن نكون واقعيين.. المنتخب السعودي هو المسيطر والمجموعة جيدة، كما أن أحمد الفريدي متسلطن ، وعبدالرحمن العبيد أبدع دفاعيًّا وهجوميًّا”.

وختم حديثه: “كنت أتمنى مشاهدة محمد البريك مع المنتخب السعودي بدورة الخليج، لأنه أفضل ظهير في السعودية وسنه صغير، ويستحق أن يلعب مع المجموعة الشابة”.

بينما قال الناقد الرياضي موسى المحياني: “فوز المنتخب السعودي كان متوقعًا، لأنهم يلعبون بجو تنافسي أكبر من لاعبي منتخب الكويت بالفترة الأخيرة”.

وتابع المحياني قائلًا: “المنتخب السعودي عرف كيف يُسير المباراة.. أحمد الفريدي كان مميزًا بصناعة الهدف الأول كما يجب تقليل الاحتفاظ بالكرة من اللاعبين، لأنها سبب تسجيل منتخب الكويت”.

وأضاف الناقد الرياضي: “منتخب الكويت لم يكن مقياسًا للمنتخب السعودي الرديف، كما أن الأخضر يحتاج للتطور وتقليل الاحتفاظ بالكرة، واستثمار أحمد الفريدي بشكل أكبر في المباريات المقبلة”.

11