الهلال يفرض رسوم مالية مقابل الحصول على تصريحات اللاعبين

مقر نادي الهلالفتح العديد من الإعلاميين النار على الإدارة الهلالية بعد القرارات التي اتخذتها للحد من تحركات الصحفيين في النادي. و استنكر العديد من العاملين بالمجال الإعلامي الرياضي القيود و العراقيل التي وضعتها إدارة النادي بالحد من تحركات الصحفيين داخل النادي و الملاعب و إغلاق الأبواب , كما هددت بفرض رسوم على الحصول على تصريحات من اللاعبين أو إجراء مقابلات مع اللاعبين.

الأمر الذي دفع فارس المحيميد للتندر قائلاً أن الهلال أصبح و كأنه ثكنة عسكرية ممنوع الاقتراب منها أو سفارة دولة أجنبية في الرياض يمنع دخولها إلا بتصريح.

بينما قال الزميل أحمد الدوسري :في الهلال حتى تجري حوار صحفي عليك أن تملأ نموذج خاص تحدد فيه اسم الجهة واللاعب المطلوب والرد يأتي بعد أيام وغالباً يكون الرفض.

و قال أيضاً ادفع لتحصل على حوار مع ياسر , تحصل على آخر مع نامي مجاناً

أما الزميل خالد الحصان فغرد قائلاً : مساء الخير تنبيه للإعلاميين ( الراتب الشهري ) إقساط ساهر أجار البيت تصاريح لاعبين الهلال , ننتظر التسعيرة

أما الزميل عبد الملك سرور فلم ينتظر التسعيرة وتكفل هو بوضع المنيو الخاص بأسعار اللاعبين : المنيو ياسر القحطاني ٣٠ ريال سالم الدوسري ٢٢ ريال سلطان البيشي ١٥ ريال نواف العابد بلاش محمد نامي ندفع لك ١٠ ريال

و كان عبد الكريم الجاسر قد صرح قائلاً للصحفيين : أن الهلال ليس للنزهة و تصرفاتكم تزعج الفريق .

9