الفيحاء يستأنف تدريباته بعد الفوز على الهلال

إستأنف الفريق الأول لكرة القدم تمارينه اليومية بعد عودة اللاعبين من الراحة التي قررها المدير الفني الأرجنتيني غوستافو كوستاس عقب مباراة الهلال والتي انتهت بفوز الفيحاء بثنائية مقابل هدف وحيد ، إذ أجرى الفريق حصة تدريبية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي، بدأت باجتماع السيد غوستافو مع اللاعبين استعرض خلاله أداء الفريق في مباراة الهلال ، ثم بدأ اللاعبين بالجري حول الملعب قبل أن يقسم السيد غوستافو اللاعبين الى مجموعتين الأولى تضم اللاعبين الأساسسين في المباراة الماضية حيث أدوا تمارين استرجاعية ولياقية خفيفة إضافة إلى بعض التمارين الترفيهية.

فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين والذين أدوا تمارين لياقية في الصالة الرياضية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد روبن ريباس، ثم اختتم المران بمناورة على نصف مساحة المعلب.

هذا وقد أدى حراس المرمى تمارينهم الخاصة تحت إشراف مدرب الحراس السيد كلاوديو ميدينا.

شهدت التدريبات غياب اللاعب محمد البقعاوي لاستدعائه لقائمة المنتخب الاولمبي ، فيما تغيب اللاعب حسن معاذ لارتباطه بمناسبة مع المنتخب السعودي الاول.

من جهة أخرى، قرر الجهاز الطبي إراحة اللاعب عبدالكريم القحطاني ، فيما واصل عبدالعزيز المنصور برنامجه الإعدادي تحت إشراف الجهاز الطبي.

10