أكد أن تلبية نداء الوطن شرف ونفى أي مطالبات بتأجيل مباراتي الشباب والاتفاق :

رئيس القادسية الهاجري : نشكر آل الشيخ على دعمه المستمر لنادي القادسية

وجه رئيس نادي القادسية الاستاذ معدي الهاجري شكره وتقديره بإسمه شخصياً وبإسم مجلس ادارة ومنسوبي وجماهير نادي القادسية لمعالي المستشار في الديوان الملكي رئيس الهيئة العامة للرياضة الاستاذ تركي آل الشيخ على كل ما يقدمه لرياضة ورياضيي الوطن بشكل عام ولنادي القادسية على وجه الخصوص من دعم واهتمام وتحفيز وهو ما انعكس إيجاباً على رياضة الوطن من خلال تأهل المنتخب السعودي لمونديال روسيا 2018 وكذلك النتائج المميزة لأندية وأبناء وطننا في المحافل الدولية .
وأضاف الهاجري ” اهتمام ودعم معالية لكل أندية الوطن وجميع المنتسبين يأتي من باب الوصول لتطلعات وطموحات ولاة أمرنا حفظهم الله بأن تكون الرياضة السعودية في المقدمة دوماً “.

وشدد الهاجري في حديثه عن استغرابه لما تروج له بعض المواقع والحسابات في وسائل التواصل الاجتماعي عن طلب نادي القادسية تأجيل مباراتيه المقبلتين في الدوري السعودي للمحترفين بسبب استدعاء 3 لاعبين لمنتخب الوطن المشارك في خليجي 23 . مؤكداً ” انه لا صحه لأي اعتراض من نادي القادسية وكلنا سواء ادارة أو لاعبين جنود مجندة في تلبية نداء الوطن ”

واضاف الهاجري ” استدعاء 3 من لاعبي القادسية للمنتخب أمر يدعو للفخر بالنسبه لنا كقدساويين ولن نتوانى ولو للحظه في خدمة الوطن ومنتخب الوطن “.

وأشار الهاجري ” في اجتماعنا مع معالي رئيس هيئة الرياضة المستشار تركي آل الشيخ اتفقنا كرؤساء أندية جميعاً على أن الوطن خط أحمر و جميعنا في خدمتة ولذلك أنا اعتبر ما تقدمه الاندية هو جزء من واجباتها للوطن الذي يستحق منا اكثر من ذلك “.

وعن تأثير غياب لاعبي القادسية في مباراتي الشباب والاتفاق أشار الهاجري ” القادسية منجم للنجوم ولدينا البديل الجاهز وبإذن الله سيكون هذا البديل في مستوى التطلعات أما النتيجة فتبقى بيد الله سبحانه وتعالى “.

وختم الهاجري حديثه ” نادي القادسية يقف مع الوطن بكل امكاناته في كل زمان ومكان وفِي كل الألعاب والأنشطه سواء كانت اجتماعية أو ثقافية أو حتى رياضيه . ولم يسبق أن تخلى عن واجبه الوطني في يوم من الأيام “.

100