أكاديمية نايف والحدود يحققان أول فوز في الثقافية الأمنية

DSC_2658

حقق فريق أكاديمة نايف للأمن الوطني فوزه الأول في المسابقة الثقافية للقطاعات الأمنية على كأس وزير الداخلية التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي في مقره بالرياض .

وجاء فوز الأكاديمية على حساب نظيره السجون بـ 80 نقطة مقابل 60 فيما تغلب حرس الحدود على مكافحة المخدرات بـ70 نقطة مقابل 50 ضمن المجوعة الثانية .

وتعادل الجوازات مع الدفاع المدني بـ 90 نقطة لكل منهما كما تعادل الأمن العام وأمن المنشآت بـ 80 نقطة لكل منهما ضمن المجموعة الأولى.

وكان رئيس الاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي رئيس اللجنة التنفيذية للمسابقة اللواء الدكتور محمد المرعول قد افتتح المسابقة أمس نيابة عن مدير الأمن العام رئيس اللجنة العليا المنظمة للمسابقة الفريق أول سعيد القحطاني بحضور أعضاء الاتحاد ومنسوبي القطاعات الأمنية المشاركة.

وأشار المرعول أن المسابقة تقام للعام الثاني على التوالي والتي تهدف إلى زيادة الجانب المعرفي والثقافي لرجل الأمن خاصة وأنها تحمل اسماً غالياً على الجميع وهو الأمير محمد بن نايف الذي يولي المسابقة اهتماماً ودعماً كبيراً مبيناً أنه أدخلوا العديد من التغييرات على المسابقة لهذا العام وصولاً إلى تحقيق هدفها المنشود .

وتقام اليوم الاثنين ثلاث مباريات حيث يلتقي ضمن المجموعة الأولى الأمن والجوازات يليه لقاء أمن المنشآت وكلية الملك فهد الأمنية فيما يلتقي ضمن المجموعة الثانية السجون مع قوات الأمن الخاصة

108