(الصبان) يتوج أبطال المبارزة المفتوحة

توج رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة أحمد الصبان، الفائزين في بطولة المملكة المفتوحة للمبارزة، التي أقيمت على الصالة الرياضية في مدينة الأمير سعود بن جلوي في الدمام، ولك بحضور عامر المبيض عضو مجلس الإدارة، ومحمد المصري المدير التنفيذي للاتحاد.

وشهدت البطولة التي تعد أقوى منافسات الموسم مستوى فني عالي، بمشاركة 160 لاعباً، حيث حقق مدارس الرياض المركز الأول في سلاح الشيش (فرق) وحل الجزيرة ثانيا والنور ثالثا، وفي منافسات (فردي) حقق عبد الملك الأومير (مدارس الرياض) المركز الأول، وحل علي البنعلي (الجزيرة) ثانيا، وزميله خليفة العميري ثالثا، فيما حصل متعب الرشيد (مدارس الرياض) المركز الثالث مكرر.

وفي منافسات سلاح المبارزة (فرق) حقق نادي الهدى المركز الأول، وحل الجزيرة ثانيا، والقادسية الكويتي ثالثا، وفي منافسات (فردي) حصل أحمد آل حسين( الهدى) على المركز الأول، وحل زميله جواد الداوود في المركز الثاني، وجاء عيسى يعقوب( السالمية الكويتي) ثالثا، وفيصل اشكناني (القادسية الكويتي) في المركز الثالث مكرر.

وحصل نادي الوطني على المركز الأول في منافسات سلاح السيف (فرق) وحل الهدى ثانيا والنهضة ثالثا، وفي منافسات (الفردي) حصل عادل المطيري (جامعة تبوك) على المركز الأول في سلاح السيف، وحل أحمد العمري (الوطني) ثانيا، وأحمد القديحي (الهدى) ثالثا، فيما حصل مشاري البشير على المركز الثالث مكرر.

وكان رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة أحمد الصبان قد كرّم جميع رؤساء اللجان نظير الجهد الذي بذلوه منذ بداية عام 2017، كما تم تكريم مطلق العنزي على جهوده وتميزة في المبارزة.

105